No Script

الوزارة حددتهما في منطقة الجابرية استجابة لطلب السفارة

مدرستان لاختبارات «أبناؤنا في الخارج» المصريين

تصغير
تكبير
وافقت وزارة التربية على طلب السفارة المصرية بشأن تخصيص مدرستين لاختبارات الطلبة المصريين في الكويت واحدة للبنين وأخرى للبنات على ان تكون بالقرب من المكتب الثقافي في منطقة الجابرية.

ونقل مدير ادارة الوطن العربي في وزارة الخارجية السفير جمال الغانم الى وكيلة وزارة التربية مريم الوتيد طلب السفارة المصرية بالشأن المشار اليه وفيه ان اختبارات الطلبة المصريين في الخارج سوف تعقد على فصلين دراسيين خلال العام الدراسي 2014/2013 وان التدريس بفصول التقوية التي يشرف عليها المكتب الثقافي بالسفارة المصرية ينتهي في 20 يونيو المقبل.


ولفت الغانم في كتابه الى طلب السفارة تخصيص مدرستين بمنطقة الجابرية واحدة للبنين وأخرى للبنات قبل الفترة المشار اليها واقتراح السفارة امكانية اختيار الوزارة لعدد من المدارس الواردة بمذكرتها لهذا الغرض.

الى ذلك أبلغ الرئيس التنفيذي لمعرض الكويت الدولي عبد الرحمن النصار الوكيلة الوتيد رغبة المعرض بإقامة معرض التعليم والتوظيف خلال الفترة من 3 الى 6 مارس المقبل على أرض المعارض الدولية بمشرف.

وطلب النصار من الوكيلة كامل الدعم للمعرض والمشاركة فيه عن طريق جناح يبين اعمال ادارات وزارة التربية ومشاريعها في شتى المجالات للاستفادة القصوى من المعرض بالاضافة الى تعزيز جهود الوزارة تجاه طلبتنا والارتقاء بخدمتهم الى أقصى الحدود حيث انه يعتبر من اهم المعارض التخصصية التي تقام على ارض المعارض كل عام ويشهد نجاحا وصدى ايجابيا واسعا واستعراض ما لديها امام زوار المعرض، وليتعرف طرفا العلاقة بعضهما ببعض بشكل مباشر والعمل على ايجاد فرصة ملائمة لتحقيق طموحاتهما لمستقبل أفضل.

وأوضح ان المعرض ستصاحبه حملات اعلامية واعلانية ومراسيم لحفل الافتتاح تشمل كافة وسائل الاعلام والاعلان المحلية وستحظى بالتغطية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي