عاشور أكد حصوله على موافقة مبدئية لانتقال حمد وزايد والظفيري إلى «الأخضر »

الشرهان: العربي ماله «أمان»

u062du0645u062f u0623u0645u0627u0646
حمد أمان
تصغير
تكبير
نفي أمين السر المساعد بمجلس ادارة نادي القادسية ناصر الشرهان صحة الموافقة المبدئية على انتقال لاعب الفريق الاول لكرة القدم حمد امان الى النادي العربي والتي اعلن عنها نائب رئيس مجلس ادارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور خلال حديثه مع القناة الثالثة في تلفزيون دولة الكويت عقب انتهاء لقاء فريقه امام الكويت.

واضاف الشرهان: ان القادسية لن يفرط بأي من لاعبيه ولم يوافق سواء كان

( مبدئيا او نهائيا ) على انتقال اي منهم للنادي العربي.

وكان نائب رئيس مجلس ادارة العربي عبد العزيز عاشور قد اعلن عن وجود مفاوضات محلية للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقلات الشتوية من بينهم حمد امان لاعب القادسية وفيصل زايد لاعب الجهراء ومحمد الظفيري لاعب الساحل.

واضاف عاشور: ان المفاوضات مع امان تسير بشكل جيد ولديه موافقة مبدئية اما بالنسبة للاعب فيصل زايد فإدارة الجهراء طلبت تأجيل المفاوضات للموسم المقبل وبعده سيكون القرار النهائي وفي ما يخص الظفيري فهناك اجتماع مقبل لمجلس ادارة الساحل وسيكون بعدها القرار النهائي ايضا.

أما بالنسبة للاعب الايفواري عبد القادر فال فقال عاشور: هناك مفاوضات تجري حاليا على الطاولة ويبقى فقط التأكد من اصابته جهوزيتة ومن ثم التعاقد معه لاحقا.

وشكر عاشور لاعبى العربي على الاداء في مباراة الكويت بالدور قبل النهائي لكأس ولي العهد والفوز والصعود الى النهائي على الرغم من النقص العددي، مضيفا بان الفريق يعاني من الغيابات بسبب ابتعاد طلال نايف وعبد العزيز السليمي وعلي مقصيد.

حكام أجانب

من جهة اخرى، اعلن امين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف عن نية النادي لمخاطبة اتحاد كرة القدم لطلب حكام أجانب للمباراة النهائية لبطولة كاس سمو ولي العهد.

وشكر المضف رجال الزعيم الابطال والجهاز الفني والاداري الذين سعوا بكل جهد لاسعاد جماهير ومحبي العربي والوصول بجدارة للنهائي الغالى علي قلوب الجميع.

معرفي في المغرب

ويقضي أمين سر نادي القادسية رضا معرفي فترة نقاهة في المغرب بعد الوعكة الصحية التي ألمت به أخيراً وقد عاده رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد الذي يحضر حاليا اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة طنجة المغربية على هامش كأس العالم للاندية التي تستضيفها المغرب.

كتاب احتجاج

وبعثت ادارة نادي النصر بكتاب احتجاج رسمي على حكم مباراة فريقهم امام القادسية يتهمونه فيه بالتسبب بخسارة فريقهم بعد احتسابه ركلة جزاء خاطئة ومطالبين لجنة الحكام بمحاسبته وعدم إسناد اي مباراة له يكون النصر طرفا بها.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي النصر ومدير جهاز الكرة خالد الشريدة أن مباراة فريقه أمام القادسية تغير مسارها بقرار مثير للجدل من حكم اللقاء الذي جانبه الصواب في احتساب ركلة جزاء لمصلحة القادسية تمكن من خلالها الضيوف من إدراك التعادل!

وأشار الشريدة إلى ان المباراة كانت تسير في مصلحة العنابي مؤكدا أن إدارة الفريق لم تتخذ قرارا بالانسحاب من المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء كما تصور البعض عندما تم سحب اللاعبين مشيرا إلى أن الجهاز الإداري طالب بخروج الفريق من أجل تهدئة الأجواء ومنعا لحدوث مشاكل من قبل اللاعبين نظرا لغضبهم من قرار الحكم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي