انسحاب مهندسي «الكهرباء» احتجاجاً

تصغير
تكبير
استهجن مهندسو وزارة الكهرباء والماء الذين حضروا حفل التكريم الذي دعت إليه جمعية المهندسين الكويتية مساء أول من أمس لتكريم مهندسي الجهات الحكومية الذين شاركوا في أعمال الطوارئ التي فرضتها الظروف الجوية خلال نوفمبر الماضي حجم الانتقادات التي وجهها أحد المتحدثين في الحفل بحق وزير الكهرباء والماء وزير الأشغال العامة عبدالعزيز الإبراهيم ما دفعهم إلى الانسحاب من الحفل تضامنا معه.

وقال عدد من المهندسين الحاضرين «لقد ساءتنا كثيرا تلك الانتقادات التي وجهها أحد المدعوين للوزير الإبراهيم دون مراعاة لنوعية المناسبة التي يفترض أن تكون مخصصة للاحتفاء وتكريم المهندسين الذين شاركوا في أعمال الطوارئ».


وأضافوا «أن الشيء الذي حز في نفوسنا نحن مهندسي الوزارة هو عدم تحريك رئيس الجمعية ساكنا إزاء تلك الانتقادات خلال حضورنا، متسائلين هل تمت دعوتنا لسماع مثل الانتقادات أم لتكريمنا؟».

وتابعوا «ان الشيء الذي ربما يكون خفيا على صاحب الانتقادات هو أن الوزير عبدالعزيز الإبراهيم كان يتابع معنا ميدانيا أعمال الطوارئ خطوة بخطوة للتعامل مع الأمطار التي شهدتها البلاد أخيرا»، قائلين «كان من الأجدر ان يتم في المقام الأول تكريم الوزير الإبراهيم لجهوده التي بذلها خلال فترة الطوارئ».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي