«الشؤون» تطلب كشوفات المسمّيات الوظيفية والأسماء المرشحة لتسكين الشواغر

تصغير
تكبير
كشفت مصادر مطلعة في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ان لجنة شؤون الموظفين طلبت من كل قطاعات الوزارة تزويدها بكشوفات المسميات الوظيفية الشاغرة في كل قطاع والأسماء المرشحة لتسكين الشواغر وفق قانون ديوان الخدمة المدنية تمهيدا لدراستها في اللجنة والعمل على التسكين خلال الفترة القليلة.

وتوقعت المصادر أن ن تجتمع اللجنة نهاية الأسبوع الجاري لدراسة الكشوفات قبل نهاية الشهر الجاري وقبل إجراء أي تغيير حكومي مرتقب.


ومن جانب اخر أصدرت وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي قرارا وزارياً يقضي بإشهار مبرة إبراهيم طاهر البغلي للإبن البار لمدة غير محدودة ويتضمن القرار أهداف المبرة ونظامها الأساسي بالإضافة إلى أسماء المؤسسين ويحدد القرار أعمال المبرة من تاريخ الصدور في الجريدة الرسمية.

كما أصدرت الرشيدي قراراً وزارياً يقضي بإشهار نقابة فني الصيادلة العاملين في القطاعين الحكومي والخاص ويمنح القرار النقابة تنظيم مهنة فنيي الصيادلة من حملت شهادة الدبلوم أو ما يعادلها ويديرها مجلس أدارة مؤلف من 10 أعضاء ينتخب من قبل الجمعية العمومية لمدة سنتين على أن تبدأ السنة المالية للنقابة من تاريخ 1/ 10 وتنتهي في 31/9 من كل عام.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي