لمى ناصر : بعض الأعمال اللبنانية يعتمد على الإغراء

u0644u0645u0649 u0646u0627u0635u0631
لمى ناصر
تصغير
تكبير
استضاف المركز الاعلامي لمهرجان «الكويت المسرحي» الفنانة اللبنانية لمى ناصر في مؤتمر صحافي أداره رئيس المركز الاعلامي الزميل مفرح الشمري.

وقالت الناصر: «تابعت العروض وتراوحت ما بين المتوسطة والجيدة واعتقد ان المسرح سيشهد تطورا كبيرا وظهور طاقات شبابية بارزة»


وعن دخولها المجال الفني أوضحت: «كان بالصدفة عبر صديق في المجال الفني وعن طريق المخرج شربل نعيمي إذ قال بأنه يوجد دور يناسبني على الرغم من انني كنت ادرس الحقوق ولم اكمل لانني لم اجد نفسي فيه وشاركت بعدها في عدد من الاعمال الكوميدية والتاريخية وعدد من المسرحيات الاخرى وبعدها انطلقت للمشاركة في الاعمال التلفزيونية ومنها «مانتفق» للمخرج اياد الخزوز، وقد عرفني الجمهور الخليجي عبر شخصية «سمية» كما عرضت عليّ العديد من الادوار وانا ادرسها حاليا».

و في ما يخص الدراما الخليجية قالت « كانت مصر هي بوابة الدخول الى الشهرة ومن خلال السنتين الاخيرتين اصبحت الدراما الخليجية بارزة اكثر من حيث الانتاج ويكسب الفنان فيها شهرة اكبر».

أما عن علاقتها بالمسرح والتلفزيون فقالت «المسرح هو الاقرب الى قلبي إذ أشعر فيه بالمتعة عندما اجسد الدور واعيش شخصيتها واكون امام الجمهور ومواجهتهم هي الامتحان الحقيقي، واما التلفزيون فهو مرتبط بالشأن التجاري وهذا الفرق بينهما».

وردا على سؤال عن الكوميديا في المسرح اللبناني ردت «تنقسم الى عدة اقسام ومنها الموجهة والسوداء وأنواع اخرى موجودة والبعض الاخر يعتمد على الكلام المبتذل وانا بعيدة عنه وانتمي الى فرقة المخرج شربل نعيمي الذي تتلمذت على يديه وقمت بالعديد من الدورات وايضا اعتبره الاب الروحي لي».

وعن الاعمال اللبنانية رأت أن بعضها اصبح يعتمد على الاغراء، «وقد رفضت عددا من تلك الاعمال لانها لاتتلاءم معي وشخصيتي لاتقبل ذلك».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي