حفل غداء احتضنه مخيم البديح حضره وجهاء قبائل ونواب وحشد من المواطنين

كرم بين أحضان الطبيعة ... مائدة في البر جمعت أبناء الكويت

تصغير
تكبير
في أجواء مثالية للاستمتاع بالبر وأجوائه، ومع زخات المطر، استقبل أحمد حمد البديح ضيوفه في مخيمه الذي اقامه في بر ام الهيمان ضمن حفل غداء أقامه على شرف ابناء قبيلة السهول وعدد من وجهاء القبائل والنواب، حيث اكتظ المخيم بحشد كبير من الضيوف والذين تمتعوا بكرم الضيافة.

وافتتح صاحب الدعوة الحفل بكلمة ترحيبية، أكد فيها أن المخيم هو مخيم الجميع، معبرا عن فرحه وسروره بالحضور الكبير من أبناء قبيلة السهول ووجهاء القبائل والنواب، مضيفا: نتشرف بكل من حضر هذا الافتتاح ونسأل الله ان تستمر هذه المناسبات لتزيد من المحبة والالفة ما بين ابناء المجتمع.


وقال البديح في كلمته ان موسم الشتاء له اجواء خاصة واعتاد الشعب الكويتي على الخروج إلى البر وبناء المخيمات، مشيرا إلى ان هذه العادة تتيح للجميع التمتع باجواء البر في الكويت، وخاصة أن هذا العام اتصف بجو رائع جدا يبشر بربيع طيب، متمنيا ان تتحسن الاوضاع السياسية في البلاد وتستقر الامور لما فيه صالح الجميع.

ولفت إلى أن الساحة السياسية في الكويت تعاني الكثير من التوترات بسبب الممارسات الحكومية الخاطئة السابقة، كما ان مجلس الامة ساهم في اتساع الفجوة بين الشعب والحكومة من خلال المصالح الخاصة التي ساهمت في تمرير ممارسات حكومية غير سليمة اضرت بالمواطنين.

وتمنى البديح ان تعود الكويت الى مسار التنمية وتتجاوب الحكومة مع المطالب الشعبية التي اصبحت مستحقة وان يسعى نواب الامة لتحسين معيشة المواطنين والسعي للتخفيف من معاناتهم في كافة مجالات الحياة.

وحضر حفل الغداء وجهاء قبيلة السهول والشيخ سعود الجربا واحمد الجربا ومحمد بن شبعان والامين العام للامانة العامة للاوقاف الدكتور عبدالمحسن الجارالله الخرافي وكل من النواب طلال الجلال وحمود الحمدان وعدد من النواب السابقين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي