«الكورنيش» استضاف خبراء عالميين في مؤتمره السنوي السادس للصحة

تصغير
تكبير
استضاف نادي الكورنيش الصحي - الكويت للعام السادس على التوالي مجموعة مميزة من الخبراء العالميين المتخصصين في الصحة واللياقة البدنية والذين قدموا مجموعة من المحاضرات التي تتعلق بالصحة واللياقة البدنية للمهتمين بهذا القطاع في الكويت وكيفية الاستفادة من هذه الصناعة وتحسين الوعي الصحي، هذا بالاضافة الى توفير معلومات قيمة عن كيفية الاستفادة من خبراتهم. وتم خلال المؤتمر استعراض مجموعة من الموضوعات من بينها أهمية وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيراتها الايجابية على قطاع الأعمال، وكيفية تقديم خدمات للشخصيات الـ VIP وقدم أحد المتخصصين مجموعة من النصائح القيمة حول كيفية إدارة النوادي الصحية الناجحة.

والخبراء العالميون الخمسة هم: الدكتور جيم بيل - الرئيس التنفيذي لمؤسسة IFPA، فريد هوفمان - خبير اللياقة العالمي، بريدجت روزر - مستشار الإدارة في المملكة المتحدة ومدرب DISC معتمد، ديف رايت - الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميزون ومتحدث منظمة IHRSA، دنكن جرين - المدير التنفيذي ومستشار مؤسسة مومنتوم. وقدم الدكتور جيل بيل ورشة عمل خاصة لمجموعة مميزة من الأطباء المتخصصين وواحدة أخرى لعدد من أعضاء نادي الكورنيش والضيوف بعنوان «كيف يمكن أن تكون أصغر بعشرين عاماً».

وشارك في المؤتمر ممثلون عن مختلف النوادي الصحية المعروفة في الكويت ومن بينها نادي فندق المارينا وصحارى وسي كلوب والنخيل وكراون بلازا وكلوب فت ومالتي وورك ونادي الكورنيش.

وحظي المؤتمر برعاية من مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات الى جانب الرعاة المشاركين الوطنية وليناس اند ديناس. وأعرب المدير العام لنادي الكورنيش، جيرارد أوليفر عن سعادته بانعقاد ونجاح المؤتمر للعام السادس على التوالي، مؤكداً على أهمية انعقاد مثل هذه الفعاليات في الكويت في ظل حاجة الكثيرين الى التعرف على المزيد من المعلومات التي تهم الصحة واللياقة البدنية والرشاقة.

وأضاف «يسعدنا استضافة مجموعة من الخبراء العالميين وأهم المتحدثين في العالم والخبراء في الصحة والرشاقة للاستفادة من خبرتهم في الكويت، وتلك فرصة رائعة لجميع المديرين والمدربين والمهتمين». وأوضح ان المؤتمر كان ايضاً فرصة لجميع مديري ومسؤولي ومدربين الاندية الصحية المعروفة في الكويت للالتقاء وتبادل الآراء والافكار بشأن مستقبل الصناعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي