«إطفاء» الفروانية كرّمت منتسبيها لتفانيهم في العمل

تصغير
تكبير
اقام مدير إطفاء محافظة الفروانية العقيد حسين أسد العلي، حفل تكريم في مبنى محافظة الفروانية لمنتسبي مراكز الفروانية والمطار العسكري والدولي وذلك تقديرا لتفانيهم في العمل وتثمينا لدورهم الفعال خلال الحوادث التي تعامل معها رجال اطفاء المراكز المذكورة أثناء فترة هطول الأمطار الغزيرة في نوفمبر الفائت، وتجهيزات النقطة الأمنية أثناء انعقاد مؤتمري القمة العربية الأفريقية والقمة الخليجية.

وحضر حفل التكريم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير، ورئيس مركزي إطفاء المطار العسكري والدولي العقيد خالد سالمين، ورئيس مركز اطفاء الفروانية الرائد ناصر الكندري.


وأعرب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير، عن سعادته للإنجازات التي حققها رجال الإطفاء سواء في عمليات الإنقاذ او مكافحة الحريق، وان مثل هذه المحافل تعتبر دافعاً ينهض بمجهود رجل الإطفاء للأفضل، مما يتيح له التميز والارتقاء في العمل.

وبين الأمير انه كمدير للعلاقات العامة اعطى توجيهاته للمسؤول عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ لحظة توليه هذه المسؤولية، التركيز على عمل رجل الإطفاء ونشره صورته الجيدة للجمهور الكريم، لكي يعي المجتمع اهمية هذه الأعمال، وحجم المخاطر التي يتعرض لها رجال الإطفاء أثناء تأدية الواجب، وبغرض التوعية من هذه الحوادث.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي