نقابة «الجمارك»: لاختيار مدير من أبناء المؤسسة

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0639u0646u0632u064a
أحمد العنزي
تصغير
تكبير
ناشد رئيس نقابة الجمارك أحمد عقلة العنزي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية الشيخ سالم العبدالعزيز، اختيار مدير للجمارك من أبناء المؤسسة الجمركية وكوادرها المميزة، متوجها بجزيل الشكر والتقدير والامتنان، إلى مدير عام الإدارة العامة للجمارك ابراهيم الغانم، «لدوره التاريخي في خدمة قطاع الجمارك في الكويت، بكل تفان وإخلاص خلال فترة عمله الحافلة بالعطاء.

وقال العنزي، «نتطلع إلى التعاون مع المدير العام الجديد، الذي يحل بدلاً من إبراهيم الغانم، ونأمل أن يكون من كوادر المؤسسة الجمركية، وأبنائها المخلصين.


واعتبر العنزي، ان «إدارة الجمارك تزخر بالكفاءات ذات التاريخ المهني المميز، من ذوي الخبرات والمتخصصين في العمل الجمركي، وترى أنه سيكون قادراً على تشخيص ما تحتاجه الجمارك، وتوفير الأجواء المناسبة لمواجهة التحديات التي تطرحها التطورات المحلية والعالمية».

وأشار رئيس نقابة الجمارك إلى أن الغانم تمكّن خلال إدارته المميزة، من تحقيق الكثير من الإنجازات، ومواجهة عدد من التحديات، والقيام بنقلة نوعية لتحديث قطاعات المؤسسة الجمركية وتطويرها، بما يتناسب مع الواقع المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف العنزي، «تتذكر نقابة الجمارك بكل المحبة والتقدير، دور الغانم في حصول الموظفين في المؤسسة على حقوقهم المهنية، المعنوية والمادية، والارتقاء بالعمل وتطويره، وتوفير الأجواء المناسبة لصالح العاملين، ورعايتهم، بما يحقق مصالح الوطن والمواطنين».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي