شيكابالا ما زال غائباً عن تدريبات الزمالك

أحمد حسن يتنازل عن مستحقاته المتأخرة

u062du0644u0645u064a u0637u0648u0644u0627u0646 u0645u062fu0631u0628 u0627u0644u0632u0645u0627u0644u0643
حلمي طولان مدرب الزمالك
تصغير
تكبير
تنازل لاعب فريق الزمالك السابق مدير منتخب مصر الحالي أحمد حسن، عن مستحقاته المالية لدى النادي الابيض عن الموسم الحالي، وذلك بعد إعلانه الاعتزال رسميا.

وقام «الصقر» بتسليم الشيكات الخاصة بالموسم الحالي إلى عضو مجلس إدارة الزمالك المشرف على الكرة أيمن يونس، ليتبقى له بذلك مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي فقط.

وقال إنه يرتب حاليا لمباراة اعتزاله، والتي لم يحدد موعدها بشكل نهائي حيث ينتظر توافر الظروف المناسبة.

وينظم مجلس إدارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش حفل تكريم خاصا يوم الخميس المقبل للثنائي أحمد حسن وأسامة نبيه، بعد تعيينهما ضمن الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر.

في شأن آخر، تعرض أحمد عيد للطرد في مباراة الزمالك الودية أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

وقام المدرب حلمي طولان بإشراك معظم لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء، فيما تواصل غياب لاعب الفريق شيكابالا عن الظهور مع الفريق سواء في التدريبات أو المباريات.

من جانبه، نفى لاعب الأهلي شهاب أحمد، القبض عليه فور وصوله مع بعثة فريقه إلى المغرب، وجود أزمة بينه وبين أحد وكلاء اللاعبين المغاربة.

وقال: إن ما تردد بخصوص هذا الشأن إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة، هدفها تشتيت تركيزه قبل المشاركة مع الأهلي في مونديال الأندية.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة فريق الكرة خالد مرتجي أن الفرصة قوية جدا لتحقيق إنجاز جديد للقلعة الحمراء في المونديال.

ولفت مرتجي، إلى أن إقامة البطولة على أرض عربية وبالمغرب يمنح الفريق حظوظا قوية من أجل الوصول إلى أبعد مدى في المونديال هذه المرة، لأن الأهلي سيجد تشجيعا ومؤازرة غير عادية من جانب الجماهير المغربية، وبالتالي هي فرصة ثمينة ولا تتكرر كثيرا.

ويصل فريق الأهلي إلى مدينة أغادير المغربية مساء اليوم، تمهيدا لبدء تدريباته اعتبارا من الغد استعدادا لخوض أولى مبارياته بمونديال الأندية أمام بطل آسيا غوانزو الصيني في 14 ديسمبر.

وأكد المدرب محمد يوسف أن مباراته أمام بطل آسيا ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنافس قوي بالفعل ويقوده مدير فني على أعلى مستوى هو الإيطالي مارشيللو ليبي بجانب توافر الإمكانات له.

وأكد مدير جهاز الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، أن فريق الأهلي بدأ العد التنازلي للمرحلة الحاسمة في الاستعداد للمونديال بعد الوصول إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

وقال، إن الأيام القليلة المقبلة لابد وأن تشهد تركيزا تاما من اللاعبين والجهاز الفني مع توفير كل الهدوء داخل المعسكر استعدادا للمباراة المهمة أمام غوانزو.

وأكد مدافع فريق الأهلي شريف عبدالفضيل أنه جاهز تماما للمشاركة في المباريات مع الفريق، متمنيا أن يكون له دور في المونديال، خاصة أنه يملك الكثير ليقدمه للأهلي مع زملائه.

ورصدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي مكافأة مالية ضخمة لكل لاعب قيمتها 50 ألف جنيه حال الفوز على فريق غوانزو الصيني بمونديال الأندية والتأهل إلى المربع الذهبي واللعب أمام بايرن ميونيخ.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت إلى المغرب ولاقت استقبالا حافلا لاسيما اللاعب محمد أبوتريكة الذي كان محط الأنظار من الجميع خاصة الجماهير المغربية.

وأدى فريق الأهلي مرانه الأول بالمغرب عقب الوصول بساعات قليلة في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لعب بالأمس مباراته الودية الأخيرة قبل مواجهة بطل آسيا الصيني غوانزو وغاب عن اللقاء الودي لاعبا الفريق حسام عاشور ورامي ربيعة بسبب الإصابة.

إشارة «رابعة» في المغرب

ما إن وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأراضي المغربية، كانت في انتظارها «إشارة رابعة»، حيث تربص فتى وفتاة بحافلة الفريق ووقفوا حولها للتصوير بإشارة رابعة، والتي سبق أن تم إيقاف مهاجم الأهلي أحمد عبدالظاهر وعرضه للبيع بسبب هذه الإشارة.

مصادر مقربة من البعثة قالت لـ«الراي»: «تتوافر معلومات عن وجود مخطط لجماعة الإخوان ضد بعثة الأهلي».

وكما هو متوقع قام محمد أبوتريكة وحده بالوقوف مع الفتاة وقام بالتصوير معها وهو مبتسم، بينما رفعت شعار رابعة في ترحيب من اللاعب الذي سبق أن حذرته الإدارة على الإقدام على القيام بمثل هذه التصرفات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي