العدواني: لا مانع من لقاء فلسطين

12 لاعباً فقط في تدريب «أزرق الرديف»

تصغير
تكبير
يواصل لاعبو منتخب الكويت الرديف تحت 22 سنة لكرة القدم تدريباتهم على استاد جابر الاحمد استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 25 الشهر الجاري وحتى 7 يناير المقبل.

وشهد التدريب الأول للأزرق الذي جرى في الثامنة من مساء الأول من امس على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم حضورا ضعيفا للغاية حيث شارك في التدريب 12 لاعبا، فيما غاب 20 لاعبا لمشاركتهم مع أنديتهم في دوري الرديف، بالإضافة إلى لاعب نادي الكويت سامي الصانع بداعي الإصابة.

وتابع التدريبات رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد و نائبه هايف المطيري دعما ومساندة منهما للفريق خاصة وان المدرب سبق ان اشتكى من عدم التزام اللاعبين في التدريبات لارتباطهم مع فرقهم بمسابقة الدوري وكأس ولي العهد.

ومن المقرر ان تستمر هذه التدريبات حتى يوم 22 الجاري يغادر بعدها الفريق الى الدوحة وعقبها الى عمان للمشاركة في نهائيات كأس اسيا.

وأكد مدير المنتخب محمد العدواني أن مواجهة المنتخب الفلطسيني المقرر اقامتها يومي 16 او 19 الجاري في دبي لم تشهد جديدا والأمر في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة، مضيفاً أنه لا مانع من إقامة المباراة في دبي في حال تعذر وصول المنتخب الفلسطيني إلى الكويت في الموعد المحدد سلفاً، وليست هناك نية لاقامة مباراة أخرى نظراً لارتباط اللاعبين مع الأندية.

واشار العدواني الى ان الهيئة العامة للشباب والرياضة انتهت من اجراءات التفرغ الرياضي للاعبين، لكن تبقى المشكلة الأهم وتتمثل في عدم الانتهاء من اجراء تفرغاتهم الدراسية، حيث ما زال رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد يجري اتصالاته مع مسؤولي وزارة التعليم العالي لتأجيل اختبارات نصف العام الدراسية للاعبين التي تتزامن مع بطولة غرب آسيا، وبطولة كأس آسيا التي تستضيفها سلطنة عمان في منتصف يناير المقبل.

وعن انسحاب اليمن من الدورة قال العدواني ليست هناك مشكلة في انسحاب اليمن، وهذا الأمر لا يعنيني في شيء ولا يشغل تفكيرنا والمنافسة في المجموعة مشتعلة على حجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي