اللاعبون بدأوا المعسكر ... وخلف مساعداً لمحمد إبراهيم

u0627u0644u0644u0627u0639u0628u0648u0646 u062eu0644u0627u0644 u0627u0644u062au062fu0631u064au0628
اللاعبون خلال التدريب
تصغير
تكبير
| كتب حسين المطيري |

اكتملت مساء امس استعدادات منتخب الكويت الوطني لكرة القدم للقاء نظيره السوري يوم الاحد في الجولة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب افريقيا 2010  بعد دخول اللاعبين لمعسكرهم الداخلي واعتماد المدرب الوطني أحمد خلف مساعدا للمدرب محمد ابراهيم ووصول المنتخب السوري ايضا.

فقد التحق جميع لاعبي الازرق لفندق السفير مقر معسكرهم الداخلي في الساعة الواحدة والنصف تحت اشراف مدير المنتخب اسامة حسين وعلي محمود مشرف الازرق وقد اشاد حسين بالتزام جميع اللاعبين بالموعد المحدد لدخولهم للمعسكر واتباعهم التعليمات الادارية والفنية خلال الفترة المقبلة التي تحتاج الى تضافر الجهود من اجل اعادة أمل التأهل من جديد.



واشار حسين الى ان ثقته كبيرة بلاعبي الازرق فهم رجال في أحلك الظروف وقادرون على رسم البسمة على وجوه الجماهير بإذن الله من خلال الفوز الذي نسعى إليه مع احترامنا الشديد لبقية المنتخبات في المجموعة فالظروف التي مر بها لاعبونا خلال الفترة الماضية صعبة وحرجة كما ان الحظ عاندهم كثيرا ولكن شعارنا الدائم هو لا يأس بإذن الله.

اما مساعد المدرب الجديد احمد خلف فقد تسلم مهام عمله ظهر امس بعد اجتماعه مع اعضاء لجنة التدريب والمدرب محمد ابراهيم في مقر اللجنة بالاتحاد حيث وضعوا آلية العمل فيما بينهم والخطوط العريضة وتصوراتهم عن التشكيلة التي لعب بها الفريق امام سورية في المباراة الماضية والمقبلة ايضا.

وقد أعرب خلف عن سعادته للعمل مع زميله محمد ابراهيم وقال ان المنصب لا يهمه بقدر ما تهمه خدمة منتخب الكويت الذي ان طلب من اي مواطن كويتي العمل بأحد أجهزته فإنه سيتشرف بهذا العمل مهما كان لأنه خدمة لبلدنا ولا نريد من ورائها مقابل او مصالح شخصية. واضاف خلف لن نختلف انا وابراهيم بإذن الله فكلنا نسعى لتحقيق نتيجة مشرفة مع الازرق وكلنا نأمل بتحقيق انجاز للازرق في لقائه المقبل الذي يعتبر مفصلياً ومصيرياً. من ناحية أخرى، أجرى لاعبو منتخب سورية مساء امس اول تدريب لهم في البلاد على استاد نادي القادسية بحضور جمهور غفير من ابناء جاليتهم المقيمين في الكويت وكان الفريق قد وصل الى البلاد في الساعة الثالثة من عصر يوم امس بوفد يرأسه نزار وتا عضو الاتحاد السوري لكرة القدم والجهاز الفني برئاسة المدرب محمد قويض و26 لاعبا تخلف منهم 4 سيصلون اليوم.

وفي اول تصريح له قال المدرب محمد قويض ان حظوظ منتخب الكويت في التأهل للادوار المقبلة بالتصفيات ضعيفة للغاية خاصة وانهم لا يملكون سوى نقطة واحدة وقد تفاجأنا بأدائهم خلال مباراتنا معهم السابقة وهذا الاداء قوي لا يستهان به ونستغرب من انهم لم يحصلوا الا على نقطة وحيدة رغم ان فريقهم يملك لاعبين مميزين لهم مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

ونوه قويض الى انه يسعى للحصول على نقاط الفوز لان التأهل هو هدف جميع اعضاء البعثة السورية وسنحقق ذلك رغم صعوبة الموقف امام المنتخب الكويت الذي يلعب من اجل الفوز فقط لان الخسارة ليست في حساباته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي