موظفو «هيكلة القوى» استنكروا تصريح الداهوم: لا يمثلنا ولا يحق له التحدث باسمنا

تصغير
تكبير
استنكر موظفو برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة تصريح رئيس نقابة العاملين في ديوان الخدمة المدنية انور الداهوم «وما تفوه به من الفاظ غير اخلاقية وغير مسؤولة ضد الامين العام للبرنامج»، مؤكدين انهم «يجدون كل تعاون من مديري البرنامج».

وافاد الموظفون في بيان صحافي ردا على تصريح الداهوم انهم «لم يعلنوا ان حقوقهم سلبت من الادارة العليا للبرنامج»، كما ان الداهوم «لا يمثلنا من قريب ولا بعيد وليس له الحق في التحدث باسمنا».


وجاء في بيان الموظفين الذين حمل توقيع 156 موظفا وموظفة «نحن موظفي برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة نستنكر بشده ما نشر اخيرا حول تصريحات رئيس نقابة العاملين في ديوان الخدمة المدنية انور الداهوم مدعيا انه سيقوم باعادة حقوقنا من البرنامج، وهذا الامر بعيد كل البعد عن الواقع الذي نعيشه وهذه هي الاسباب:

- الشخص المذكور لا يمثلنا لا من قريب ولا من بعيد وليس له اي حق بالتحدث باسمنا في برنامج اعادة الهيكلة، اضافة إلى انه لا يمثل ايضا العاملين في القطاع الخاص.

- لم نعلن ان حقوقنا سلبت من الادارة العليا للبرنامج، بل اننا نجد كل تعاون وتفاهم من مديري البرنامج والامين العام، وكل تشجيع وقد وفرت لنا كل وسائل العمل المريح اضافة إلى ان ابواب الجميع مفتوحة للاستماع إلى اي مشكلة او سوء تفاهم بين اي من افراد الاسرة الواحدة.

- نود ان نشير إلى انور الداهوم، ان برنامج اعادة الهيكلة لا يتخذ اي قرارات عشوائية وغير مدروسة، بل ان جميع القرارات صريحة وتتخذ بشفافية تامة بهدف تحقيق الاهداف من النقل او التدوير وهذا نظام اداري عام.

- كان الاجدر بالداهوم، ان يحمل ما في جعبته من مشكلات إلى المسؤولين في البرنامج للعمل على انهاء المشكلة ان وجدت او التعرف على مدى صحة هذه المشكلة قبل ان يكون قاضيا فيحكم بما سمع من طرف واحد.

- سنحتفظ نحن الموظفون في البرنامج بوسيلة قانونية لرد اعتبار امين عام البرنامج، لما تفوه به المذكور من الفاظ غير اخلاقية وغير مسؤولة من موظف حكومي نكن للجهاز الذي يعمل به ومسؤوليه كل تقدير واحترام.

- ان اسلوب التطاول على الاخرين ليس الاسلوب الامثل للنقابيين وممن يجب ان يكونوا من اصحاب الذوق الرفيع في مخاطبة الاخرين وعدم التهجم على انجازاتهم وتزوير الحقائق التي يعرفها القاصي والداني لما انجزه الامين العام بشكل خاص في زيارة العاملين من المواطنين في القطاع الخاص والجهود المتواصلة واللقاءات المباشرة وغير المباشرة مع الشركات والكوادر المعنية لتسهيل امور المواطنين وحل مشكلتهم والعمل على توفير فرص عمل للمواطنين وتشجيع الخريجين للتوجه لمؤسسات القطاع الخاص.

اخيرا اننا نوقع على هذه الوثيقة لنكون شهداء على الحقائق والانجازات مستنكرين التشويش على انجازات العاملين في البرنامج والله على ما نقول شهيد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي