أخبار النجوم

تصغير
تكبير
ويليان

نجح تشلسي الانكليزي في خطف خدمات المهاجم البرازيلي لاعب نادي لانجي ماخاشكالا الروسي ويليان من مواطنه وجاره اللندني توتنهام، وذلك بحسب ما ذكر مصدر موثوق لموقع «اي اس بي ان».

واشار موقع «اي اس بي ان» الى ان تشلسي سيدفع مبلغ 30 مليون جنيه استرليني من اجل ضم ويليان (25 عاما)، وذلك بعد ان كان اللاعب البرازيلي يتحضر لاجراء الفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع مع توتنهام الذي يحاول تعويض الويلزي غاريث بايل المرجح انضمامه لريال مدريد الاسباني مقابل حوالي 100 مليون يورو.



زاباتا

حسم اوريليو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي وصيف الدوري الايطالي لكرة القدم التعاقد مع المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا.

وكان زاباتا مطاردا من عدة اندية اوروبية، لكن نابولي الذي عزز صفوفه سابقا بالمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين ليغطي رحيل الهداف الاوروغوياني اديسنون كافاني الى باريس سان جرمان لفرنسي مقابل 64 مليون يورو، نجح بخطف خدمات لاعب استوديانتيس الارجنتيني.

وقال دي لورنتيس على مدونة «تويتر»: «لقد انجزنا التعاقد مع زاباتا. اللاعب في طريقه الى نابولي ليخضع للفحص الطبي».

وذكرت الصحف المحلية ان قيمة انتقال زاباتا بلغت نحو 6 ملايين يورو.



كومباني

تعرض مانشستر سيتي الى ضربة قوية بغياب قائده وقلب دفاعه فانسان كومباني لشهر على الاقل بسبب اصابة في المحالب تعرض لها في مباراة فريقه الاولى ضد نيوكاسل (4-صفر) الاثنين الماضي في الجولة الافتتاحية من الدوري الانكليزي الممتاز.

وقال مدرب الفريق التشيلياني مانويل بيليغريني «افضل ان يتكلم الجهاز الطبي عن هذا الموضوع، لكني اعتقد بانه سيغيب لمدة شهر على الاقل عن الملاعب».



روني

يتحضر مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، لرفض عرض ثالث من غريمه تشلسي بشأن مهاجمه الدولي واين روني وذلك بحسب ما كشف مصدر مطلع لموقع «اي اس بي ان» الرياضي.

وسبق ليونايتد ان رفض العرضين اللذين تقدم بهما تشلسي ومدربه الجديد-القديم البرتغالي جوزيه مورينيو الذي جعل من روني هدفه الاول والاهم لهذا الصيف.

وذكر «اي اس بي ان» ان تشلسي سيعرض على يونايتد مبلغ 40 مليون جنيه استرليني ليتخلى عن مهاجم ايفرتون السابق وقد اكد مورينيو ان فريقه سيتقدم بهذا العرض الجديد بعد ان يتواجه الفريقان الاثنين على ملعب «اولدترافورد» في المرحلة الثانية من الدوري المحلي.

لكن مصدر مقرب من يونايتد اكد بان «الشياطين الحمر» متمسكون بروني معتبرا ان ما يحاول تشلسي القيام به حاليا هو تشتيت تركيز اللاعب قبل الموقعة المرتقبة بين الفريقين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي