المطوع استعرض إنجازات « المنابر» خلال الشهر الكريم

«النجاة»: تخريج 25 حافظاً للقرآن مجازين بالسند خلال رمضان

تصغير
تكبير
قال مدير لجنة المنابر القرآنية التابعة لجمعية النجاة الخيرية المستشار عماد المطوع ان اللجنة نجحت خلال شهر رمضان الفائت في تخريج الدفعة الرابعة من حفظة كتاب الله بالسند المجاز وقوامها 25 حافظا وحافظة ليرتفع عدد الحفظة من خلال مراكز لجنة المنابر القرآنية الثمانية الى 100 حافظ اتقانا وتلاوة.

وذكر المطوع في تصريح صحافي أن هذا الانجاز تم من خلال الشراكة والتعاون مع ادارة مساجد محافظة حولي وبالتحديد في مسجد المزيني في منطقة الشعب.

وأضاف «قامت اللجنة بتنظيم حلقات لتحفيظ القرآن الكريم بمسجد المزيني بعد صلاة العصر مباشرة علاوة على تنظيم ختمات لقراءة القرآن الكريم بعد صلاتي العصر والفجر في كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل».

وأضاف المطوع «قمنا بتنظيم مسابقتين دينيتين بالمسجد واحدى المسابقات كان يتم فيها توزيع جوائز فورية على المتسابقين الفائزين،أما المسابقة الأخرى فقد شارك فيها 300 متسابق فاز منهم 10 متسابقين تم منح خمسة منهم رحلات عمرة الى بيت الله الحرام».

وتابع «نحن حريصون على خدمة كتاب الله عز وجل وتعليم النشء لكتاب الله عز وجل عن طريق الحفظ والتلاوة باتقان ليكون القرآن الكريم خير حافظ لهم من الفساد والانحراف الأخلاقي، ولتقوية الوازع الديني لديهم، مثمنا في نهاية تصريحه التفاعل الطيب من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أهل الكويت الكرام لدعم عمل لجنة المنابر القرآنية من خلال مساهماتهم وتبرعاتهم ومشاركتهم لأنشطة لجنة المنابر ومشاريعها».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي