أخبار النجوم

تصغير
تكبير
بالوتيللي



ذكر نادي ميلان الايطالي لكرة القدم ان لاعبه ماريو بالوتيللي جاهز للعب على مستوى النادي والمنتخب بعد تبين عدم صحة التقرير الذي تحدث عن احتمال تعرضه لاصابة. وخرج «سوبر ماريو» قبل نهاية مباراة ميلان الودية امام لوس انجليس غالاكسي الاميركي الاربعاء وذكر ناديه انه ربما تعرض لاصابة في الفخذ بيد ان اللاعب بات متاحا للمشاركة في المباراة الدولية الودية امام الارجنتين يوم الاربعاء المقبل. واوقعت قرعة تصفيات دوري ابطال اوروبا ميلان في مواجهة ايندهوفن الهولندي في حين سيبدأ الفريق اللومباردي مسيرته في الموسم المحلي امام فيرونا الوافد الجديد ضمن الدوري المحلي في 24 اغسطس الجاري.



بيبي



أكد البرتغالي بيبي مدافع فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أنه يفضل عدم الحديث مرة أخرى عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو واكتفى بالإشادة بأداء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال: «المدرب (انشيلوتي) يعرف الكثير عن النواحي الفنية، ونحن سعداء بوجوده بيننا، إنه قريب جدا من اللاعبين، ودائما ما يجتمع بنا، أحب طريقته في العمل والأمور تسير بشكل جيد».

وأضاف: «مدرب الموسم الماضي بات في عداد الماضي، علينا أن ننظر إلى الأمام ونحقق أقصى ما بوسعنا».



هوندا



نفى رئيس نادي سسكا موسكو الروسي لكرة القدم رحيل الياباني كيسوكي هوندا الى ميلان الايطالي، بحسب صحيفة «سبورت اكسبرس» الروسية.

وقال يفغيني جينر: «سئمت وتعبت من التوقعات حول انتقال هوندا. ننتظر من الفريق الايطالي ان يفهم انه عليه التوقف عن بث الاشاعات، لكن للاسف لم يحصل ذلك. عبرنا عن موقفنا منذ 3 اسابيع. لن نبيع اللاعب هوندا الى ميلان لابـ 5 ملايين (دولار) ولا 10. نقطة على السطر».

وعبر جينر عن سخطه من سلوك الفريق الايطالي واسلوب محادثاته.

 

رونالدو



كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني انه يتوقع بدء المحادثات مع لاعب فريق كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تمهيدا لتوقيعه على عقد جديد خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

وأكد ان رونالدو يريد ان ينهي مشواره بقميص «النادي الملكي».

وقال بيريز: «في نهاية الصيف سنحاول ترتيب هذا الامر قبل انتهاء الشهر الجاري او في بداية الشهر المقبل»، وأضاف: «كريستيانو قال لي انه يريد ان ينهي مسيرته الرياضية وهو في ريال مديد، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا لبدء المحادثات حول العقد الجديد».



اوزفالدو



ذكر موقع «توتو ميركاتو ويب» الايطالي ان مهاجم فريق روما لكرة القدم بابلو اوزفالدو واصل رفض العروض المقدمة اليه ليعقد ازمته في ناديه.

وسبق اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ان رفض عرضين من ساوثامبتون الانكليزي وزينيت الرومي، واخيرا رفض الانتقال الى فولوفسبورغ الألماني الذي عرض 20 مليون يورو بالاضافة لحصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بـ2.8 مليون.

ويعود السبب في هذا الرفض الى رغبة وزفالدو في عدم الخروج من ايطاليا سواء بالبقاء في روما او الرحيل الى فريق ايطالي آخر.



راموس



شدد سيرجيو راموس مدافع المنتخب الاسباني وفريق ريال مدريد لكرة القدم أنه يتذكر الأمور الإيجابية فقط للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال في حوار مع شبكة «اسبن» التلفزيونية: «إني شخص أتذكر الأمور الإيجابية والجيدة فقط وأحاول نسيان كل ما هو سلبي».

وأعرب راموس عن سعادته بعمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأغدق الثناء على الصفقات الجديدة لـ«النادي الملكي» المتمثلة في التعاقد مع ايسكو واسيير إيارامندي، مشيرا إلى أهمية تعزيز صفوف الفريق بلاعبين اسبان.



هامسيك



كشف موقع «سبورت مول» ان نجم وسط فريق نابولي الايطالي لكرة القدم السلوفاكي ماريك هامسيك جدد عقده رسميا مع الفريق.

فقد أعلن رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورنتيس عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي انه وقع التجديد مع هامسيك حتى 2018، وكتب «هامسيك معنا مثل الزواج المثالي. هو رجل عظيم ومحترف ولاعب عالمي يقدس قميص نابولي. انه قميص سيكرمه هامسيك حتى العام 2018. فقد جدد معنا لخمس سنوات».



أوفيرات



قال فولفغانغ أوفيرات، نجم المنتخب الألماني لكرة القدم الفائز بكأس العالم 1974، إن الاتهامات التي كشفت حديثا عن تعاطي لاعبي ألمانيا للمنشطات خلال عهده «سخيفة تماما».

وقال: «لم تكن لدي أي فكرة. ما من أحد تعامل مع المنشطات على الاطلاق ولذلك أعتقد أنه من المروع والمزعج أن يتحدث الناس الآن وبشكل عام وجماعي عن تعاطي اللاعبين للمنشطات في 1966».

وأوضح تقرير أن دراسة أجريت في ألمانيا اخيراً كشفت النقاب عن تعاطي لاعبي ألمانيا للمنشطات منذ 1950 كما تحدثت عن احتمال وجود حالات تعاطي منشطات في كرة القدم الألمانية خاصة في مونديال 1966.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي