أخبار النجوم

تصغير
تكبير
سولدادو



اجرت صحيفة «ماركا» المدريدية مقابلة مع رئيس نادي فالنسيا لكرة القدم اماديو سالفيو للحديث عن اوضاع فريقه فانتهز الفرصة للرد على الاتهامات التي وجهها اليه المهاجم المنتقل حديثاً من صفوف ناديه الى توتنهام هوتسير الانكليزي روبرتو سولدادو.

ورد رئيس فالنسيا على اتهامات سولدادو له بالكذب في مقابلة مع «ماركا» حيث قال: «لم اكذب في اي شيء ابداً، وفالنسيا غير مجبر على توضيح الامور. لا اريد الدخول في صراع مع سولدادو، وانا جد متفاجئ من اتهامه وتصريحاته التي لا داعي لها من الأساس».

واضاف: «كل ما قمنا به هو الدفاع عن مصالح فالنسيا وليس هناك اي شيء شخصي في الموضوع. ليس لدي شيء ضد سولدادو. وفالنسيا هو شعور يحّس به الملايين من الناس في مختلف انحاء العالم ويجب احترام هؤلاء والدفاع عن هذا الشعار».



الشعراوي



كشف الايطالي ستيفان الشعراوي مهاجم فريق ميلان لكرة القدم العديد من التفاصيل المثيرة حول قصة رحيله عن النادي في الانتقالات الصيفية الحالية.

واكد انه رفض عرضاً تاريخياً مغرياً من انجي الروسي بلغ نحو ما يقرب من 40 مليون يورو مع راتب سنوي يقترب من 7.5 مليون.

ويضم النادي الروسي المهاجم الكاميروني صامويل ايتو الا ان النجم الايطالي رفض اللعب بجواره والحصول على راتب مغر يقترب من ضعف ما يتقاضاه في ميلان وفضل اثبات نفسه بجوار ماريو بالوتيللي.

 

بوغبا



ابدى الفرنسي الدولي نجم خط الوسط في فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم بول بوغبا عن عزمه بمواصلة الجهد والتطور بعد تتويجه مع منتخب بلاده بكأس العالم للشباب، مؤكداً بأنه هدفه يتمثل في ان يكون خياراً اساسياً في تشكيلة انطونيو كونتي.

وقال: «نحن اقوى من العام الماضي سواء في الدوري او في اوروبا. هدفنا الأول هو الفوز بالدوري الايطالي للمرة الثالثة على التوالي ثم دوري الابطال سنرى». واضاف: «انا عائد إلى يوفنتوس متوجاً بكأس العالم. لكنني اعرف ايضاً بأنه لابد لي من مواصلة العمل والتطور ومن الواضع بأنني اود ان العب وان اكون الخيار الأول، يمكنني تحقيق ذلك فقط من خلال التحسن. اذا كنت سألعب في موقع اندريا بيرلو وهذا فعلاً ما قمت به مرات عدة، فبالتأكيد لن يكون ذلك مزعجا».

وينتهي عقد بوغبا في صيف 2016 لكن تقارير تحدثت عن اجتماع مرتقب في سبتمبر لبحث امكانية تمديد العقد.

 

ديمبسي



أعلن نادي توتنهام هوتسبر الانكليزي لكرة القدم ان مهاجمه الدولي الاميركي كلينت ديمبسي قرر الرحيل والالتحاق بالدوري الاميركي.

وكان ديمبسي (30 عاما)، انضم الى توتنهام اللندني قبل عام واحد بالتحديد قادما من جاره فولهام مقابل حوالي 6 ملايين جنيه استرليني (6.9 مليون يورو)، وسجل له 12 هدفا في 43 مباراة في مختلف المسابقات.

وسينضم ديمبسي، الذي اكتسب شهرة واسعة في فولهام، الى نادي سياتل ساوندرز.

ويعتبر ديمبسي احد الاسماء اللامعة التي يعتمد عليها الالماني يورغن كلينسمان، مدرب منتخب الولايات المتحدة الاميركية، في مشوار التأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل علما ان الفريق يحتل صدارة تصفيات منطقة الكونكاكاف الموحدة.



سواريز



أكد مدرب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم الايرلندي الشمالي برندان رودجرز ان النادي مستعد للتخلي عن الاوروغوياني لويس سواريز المطلوب من ارسنال اذا وصل عرض يساوي ما سيدفعه ريال مدريد الاسباني لضم الويلزي غاريث بايل من توتنهام.

وقال «لكل لاعب قيمة، لكن علينا رؤية ما يحصل في السوق. يحكى عن 100 مليون جنيه لضم بايل، فالاخير وسواريز افضل لاعبين في الدوري الماضي». واضاف «لا يمكننا القول بأن قيمة بايل هي ضعفا القيمة الحقيقية. نحن ناد يؤمن جدا بما يقدمه (بايل) ولا احد يمكن ان يغير قناعتنا».

وحدد توتنهام سقفا للتخلي عن بايل هو 105 ملايين جنيه (120 مليون يورو)، لكن ريال مدريد يأمل بالوصول الى صفقة مقابل 85 مليون جنيه (98 مليون يورو) وتتضمن تخليه عن البرتغالي فابيو كوينتراو.

يذكر ان ارسنال عرض 40 مليون جنيه استرليني (46 مليون يورو) للحصول على سورايز لكن ليفربول رفض العرض.



نيمار



أوردت صحيفة «اس» الاسبانية ان البرازيلي الدولي نيمار داسيلفا نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم مصاب بالانيميا وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية. وأشارت الى ان اللاعب سيخضع لبرنامج علاج خلال الجولة الحالية للنادي والتي تقام قبيل انطلاق الموسم الجديد يتضمن نظاما غذائيا وتدريبا بدنيا خاصا. الا ان هذه المعلومات لم تتأكد رسميا من قبل النادي الكاتالوني.

وكان نيمار أجرى عملية لاستئصال اللوزتين وأخرى بالانف لتحسين عملية التنفس.

والانيميا تنتج عن اسباب مختلفة، أهمها نقص الحديد في الطعام والتعرض لنزيف مستمر.



لويز



رفع نادي تشلسي الانكليزي لكرة القدم السعر المعروض لبيع البرازيلي ديفيد لويز إلى 45 مليون جنيه استرليني فيما يعتبر صفعة لبرشلونة الاسباني الذي كان حريصا على دفع 30 مليونا لضمه.

وكانت مصادر في اسبانيا قالت ان برشلونة على استعداد لتقديم عرض بقيمة 30 مليون جنيه استرليني لقلب الدفاع، لكن تشلسي اصر على أنه لن يبيع البرازيلي البالغ من العمر (26 عاما)، على الرغم من أن اسلوبه قد لا ينسجم مع خطط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

مدرب برشلونة الجديد الارجنتيني خيراردو مارتينو يريد المضي قدما في محاولة ضم لويز، لكن وفقا لصحيفة «ميرور البريطانية»، فإن الانفاق الكبير على البرازيلي نيمار قد يحرم برشلونة من فرصة الحصول على لويز.



تشافي



يعتقد تشافي هرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم أنه لا يوجد اموال يمكن بها شراء الارجنتيني ليونيل ميسي. وقال لصحيفة «ميرور البريطانية»: «هناك بعض الانتقالات الكبيرة هذا الصيف، البعض يتحدث عن عرض ريال مدريد 100 مليون لضم غاريث بايل انا متأكد أن بايل لاعب جيد لكن عندما تقدره بـ 100 مليون، فهذا يعني أنه لا يوجد اموال في عالم كرة القدم تكفي لشراء ميسي».

واكدت تقارير صحافية اسبانية أن خورخي والد ميسي متواجد حاليا في برشلونة حيث سيجلس مع القيمين على النادي لبحث زيادة راتب ابنه.

وعلى رغم مرور 6 اشهر فقط على تجديد ميسي لعقده حتى 2018، إلا أنه يرغب في تحسين دخله خصوصا بعد وصول البرازيل نيمار داسيلفا، وحصوله على امتيازات في راتبه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي