أعرب عن سعادته بالأصداء الإيجابية لبرنامجه «في شي غلط»

خورشيد: المنافسة في رمضان قوية ... و«الراي» اكتسحت

تصغير
تكبير
| كتبت سماح جمال |

أعرب المذيع محمد خورشيد عن سعادته بالأصداء الايجابية التي يحصدها برنامجه الكوميدي «في شي غلط» الذي يعرضه تلفزيون «الراي» في دورته الرمضانية، والذي طرح من خلاله مجموعة من القضايا والمواضيع بطريقة خاصة حملت فيها الكثير من واقع المجتمع بقالب ساخر. وقال بوخورشد لـ «الراي»: «الأصداء ايجابية، وكثيرون أشادوا بالمواضيع التي طرحتها، خصوصاً أنها قريبة من الواقع، ونراها في حياتنا اليومية».

وعن الحلقة التي حظيت بأكبر تجاوب من الجمهور، قال «حلقة (برادة المرحوم) التي طرحنا فيها قضية ماء السبيل الذي يتم وضعه في الشارع، وقيل انها المرة الأولى التي يتم فيها التطرق الى الموضوع».

وأشار الى أنه لم يجد أخطاء في البرنامج، «ولكن هناك مجموعة من الجمهور والمتابعين علقوا على عملية المونتاج وأنه كانت هناك أخطاء فيه، لكنني أحترم وجهة نظرهم وأعرف جيداً أن الحلقة مدتها يجب ألا تتجاوز عشر دقائق، لذلك نحتاج الى اقتصاص كل زيادة منها». وأعرب عن رضاه عن مدة البرنامج، «كمعايير لتقديم (ستاند اب) كوميدي فهذه المقايس العالمية وبالنهاية نحن نقدم المختصر المفيد».

وحول الخطوط الحمراء للبرنامج، قال: «لم تكن هناك خطوط حمراء ما عدا الثوابت الأساسية وهي عدم المساس بالذات الالهية أو الأميرية».

ورأى أن تعاونه مع تلفزيون «الراي» كان رائعاً، «وكنت أشعر بالمسؤولية، خصوصاً أن البرنامج قائم عليّ بمفردي ولا يوجد فنانون أو أحد معي حتى (يفرش لي الافيه مثلاً)».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي