المطوع: ثلاث ذهبيات لأشبال طاولة الكويت

u0641u0631u064au0642 u0627u0634u0628u0627u0644 u0627u0644u0637u0627u0648u0644u0629 u0628u0646u0627u062fu064a u0627u0644u0643u0648u064au062a u0645u0639 u0628u0639u0636 u0623u0648u0644u064au0627u0621 u0627u0644u0623u0645u0648u0631 u0648u064au0628u062fu0648 u0628u0627u0633u0644 u0627u0644u0627u0646u0635u0627u0631u064a u0622u062eu0631 u0627u0644u062eu0645u0633u0629 u0627u0644u0648u0627u0642u0641u064au0646 u0645u0646 u0627u0644u064au0633u0627u0631
فريق اشبال الطاولة بنادي الكويت مع بعض أولياء الأمور ويبدو باسل الانصاري آخر الخمسة الواقفين من اليسار
تصغير
تكبير

اعرب مدير لعبة كرة الطاولة في نادي الكويت عن سعادته بتحقيق لاعبي أشبال تحت 12 سنة للعبة في النادي بثلاث ميداليات ذهبية وجاء ترتيبه الأول والثاني الفحيحيل والثالث كاظمة. في مسابقات الدوري والكأس التي نظمها اتحاد اللعبة، مشيراً الى ان لاعب النادي باسل الانصاري تمكن من تحقيق لقب الفردي على مستوى جميع الاندية، واكد ان هذه الانجازات ما هي إلا انطلاقة لهذه اللعبة بالنادي في المواسم المقبلة، وتمنى ان يكون هذا الفريق نواة لفريق المستقبل لينضم الى فرق النادي في الرياضات الاخرى والتي حققت انجازات لافتة، واكد المطوع ان هذه الانجازات لم تأت من فراغ بل بفضل الدعم اللامحدود من المهندس مرزوق الغانم رئيس النادي وشقيقه خالد أمين الصندوق وأعضاء مجلس الادارة.

وقد مثل النادي في مسابقات كرة الطاولة كل من باسل الانصاري، عبدالرحمن الدبوس، محمد الطبطبائي، علي الطبطبائي ويوسف الفيلكاوي وقاد الفريق المدير الفني يوسف بن ناجي وساعده احمد البناي ومساعد مدير اللعبة النشط بدر المشوطي والمشرفان وليد الحسين وناصر الكعبي.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي