بوسي... تعود بـ «رمانة الميزان» في رمضان

تصغير
تكبير

احتفلت أسرة مسلسل «رمانة الميزان» ببدء تصوير العمل، بحضور عدد من الصحافيين والإعلاميين وفريق عمل المسلسل: المنتج جمال العدل ورئيس قطاع الإنتاج في اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري راوية بياض  والمخرجة أمل أسعد والكاتبة فتحية العسال، ومن الأبطال «بوسي وسامي العدل وطلعت زين وصفاء الطوخي».. بينما تغيب «أحمد خليل وسامح الصريطي ورندا البحيري ودنيا ورانيا يوسف وأحمد فلوكس».

في البداية.. أكد المنتج جمال العدل.. أنه سعيد بالشركة مع قطاع الإنتاج بالتلفزيون في هذا العمل، وأن نسبة الشراكة تقترب من 70 في المئة لشركة العدل مقابل 30 في المئة لقطاع الإنتاج، وأشار.. إلى أنه تعاون مع قطاع الإنتاج ليس من أجل المال بل لعرضه على القنوات الأرضية في رمضان بالإضافة للفضائيات. أما بطلة المسلسل الفنانة بوسي فقالت: إن «رمانة الميزان» يقصد بها الطبقة المتوسطة في المجتمع، والتي أصيبت بهزة عنيفة، وأنها تجسد شخصية وجدان «المحامية» التي تحاول مع زوجها المستشار سالم تربية أبنائها على القيم والمبادئ، ولكن زوجها يقتل ويقيد «حادث ضد مجهول» وتبدأ تبحث عن الحقيقة بنفسها. وحول العمل مع المخرجة أمل أسعد في أولى تجاربها مع الدراما التلفزيونية، أشارت إلى أن أمل مخرجة جيدة تتمتع بخبرة كبيرة اكتسبتها من خلال العمل مع عدد كبير من المخرجين.



أما المخرجة أمل أسعد فقالت: إنها تدين بالفضل لشركة العدل جروب، لاختيارها لإخراج هذا العمل الضخم، وأنها سبق أن أخرجت عدة سهرات تلفزيونية، بينما يعد مسلسل «رمانة الميزان» أول عمل كبير يسند لها.

وأشارت.. إلى أن العمل سيعرض في رمضان في «30» حلقة.

أما المؤلفة فتحية العسال فقالت: المسلسل اجتماعي جدا ويناقش بعض النماذج التي تجري وراء المادة دون النظر إلى مصدرها أو كيفية الحصول عليها والآثار السلبية التي قد تصيب تلك العائلات والعواقب الوخيمة لإهمال الأهل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي