سلة الرياضة / مباريات القادسية في «الآسيوي» بضيافة كاظمة أو النصر

تصغير
تكبير
طلب مجلس ادارة نادي القادسية من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهلة لمدة أسبوع يحدد خلالها الملعب الذي ستقام عليه مباريات فريقه الأول لكرة القدم بكأس الاتحاد الاسيوي خاصة وان لجنة الكشف على صلاحية الملاعب رفضت إقامة المباريات على استاد محمد الحمد لوجود اعمال صيانة عليه.

وقامت ادارة القادسية بمخاطبة ناديي النصر وكاظمة لطلب اقامة مبارياتهم علي ملاعبهما خاصة وانه سبق ان أقيمت مباريات للاتحاد الاسيوي على ملاعبهما لتطابقها مع المواصفات التي طلبتها لجنة الملاعب إلا انه لم يتلق الرد النهائي من الناديين اللذين مازالا يدرسان هذا الطلب خاصة وان النصر لديه مباريات في بطولة الأندية الخليجية ولا يعرف المواعيد النهائية لها.

من جهة أخرى تتجه النية لإدارة كرة القدم بالنادي لإقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق في التشيك خلال شهر أغسطس المقبل يتخلله عدد من المباريات الودية مع بعض الفرق الأوروبية.





منح الإجازات التدريبية الاثنين



تقيم لجنة المدربين الوطنيين بالاتحاد الكويتي لكرة القدم حفل توزيع الاجازات التدريبية للمستوى (A،B،C) الآسيوية للمدربين الذين اجتازوا الدورات التدريبية التي اقيمت خلال الموسم الرياضي 2012/2011 - 2013/2012 وذلك في السابعة من مساء الاثنين المقبل في مركز عبدالله السالم لاعداد القادة، تحت رعاية رئيس الاتحاد الآسيوي للبولينغ الشيخ طلال المحمد.

واعرب سكرتير عام لجنة المدربين الوطنيين عقيل مهنا عن شكر رئيس واعضاء اللجنة للشيخ طلال المحمد الداعم للجنة منذ بداية اشهارها، متمنياً لجميع المدربين الحاصلين على اجازات التدريب الاسيوية ان يوفقوا في عملهم لرفع مستوى الكرة الكويتية في الاندية.





الإعلان عن مدرب الجهراء الجديد

الأسبوع المقبل



أكد مدير كرة القدم بنادي الجهراء يوسف كريم على أن التعاقد مع المدرب الجديد الذي سوف يخلف البرازيلي جانسينيز دي سيلفا أوشك على الانتهاء بعدما تمت دراسة أكثر من سيرة ذاتية لمجموعة من المدربين أصحاب الخبرات وسيتم الإعلان عنه الاسبوع المقبل

واضاف: البحث عن المدرب يجرى بجانبه البحث عن محترف ثالث بعدما تم التجديد للثنائي البرازيلي فينسيوس ومواطنه نينو.

وقال أتقدم بخالص الشكر إلى نائب رئيس النادي رشيد العنزي لتركه منصب مدير الكرة في الموسم المقبل لي وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وعلى قدر الثقة التي وضعها في، من اجل مواصلة مسيرة النجاح للنادي والتي تحققت في الموسم الماضي بإحتلال مركز متقدم في جدول الدوري الممتاز بجانب الحصول على المركز الثالث في كأس سمو ولي العهد بالإضافة للوصول الى المباراة النهائية لأغلى الكؤوس وتحقيق لقب الوصيف، خاصة وأن مجلس الإدارة يعمل يدا واحدة لما فيه الخير للفرق الرياضية واللاعبين.

وأشار يوسف الى ان الجهاز الإداري للفريق الأول والمراحل السنية سيكمل ما وضعه رشيد العنزي من اجل الحفاظ على الإنجازات مع تقديم الدعم الكامل لكافة الأجهزة الفنية والإدارية للاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة لتنفيذ استراتيجية مجلس الإدارة في الموسم المقبل.

يذكر ان رشيد العنزي تولى منصب مدير الكرة خلال الموسم الماضي بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد برئاسة دهام الشمري ونجح في تحقيق نتائج جيدة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي