أخبار النجوم

تصغير
تكبير
فيدال

 نفى التشيلياني ارتورو فيدال لاعب وسط فريق يوفنتوس الايطالي لكرة القدم التقارير التي اشارت إلى رغبته في الحصول على القميص رقم 10 في النادي والذي كان يحمله اليساندرو دل بييرو.

وكانت بعض التقارير اشارت إلى رغبة اللاعب (26 عاما) في ارتداء القميص السابق لدل بييرو.

وقال فيدال: «لم اطلب ارتداء الرقم 10 مطلقا، القميص لديه مالك واسمه اليساندرو دل بييرو، ورقمي في الفريق 23 وانا سعيد بارتدائه، اتمنى أن اصنع التاريخ مثل دل بييرو واكون اسطورة ليوفنتوس، اتمنى خلال الاعوام القليلة المقبلة أن تتذكرني الجماهير مثل ما تتذكره».



ماتري

 ذكر موقع «فوتبول ايطاليا» أن نادي ميلان الايطالي لكرة القدم يرغب في استعادة لاعبه السابق اليساندرو ماتري مهاجم يوفنتوس.

ولعب ماتري (28 عاما) 5 سنوات في صفوف ميلان بين 2002 و2007 قبل أن يرحل إلى كالياري ومنه إلى الـ «يوفي».

وقال ادريانو غالياني نائب رئيس ميلان «ماتري نضج معنا قبل ذلك. نرغب في اعادته مجددا إلى الفريق».

ويتوقع أن يكون ماتري متاحا للبيع خلال الصيف الحالي في ظل رغبة يوفنتوس في التعاقد مع 3 مهاجمين جدد.



ناني

 ذكرت صحيفة «كورييري سبورت» الايطالية أن نادي يوفنتوس لكرة القدم يفكر في التقدم بعرض رسمي خلال الايام المقبلة للتعاقد مع البرتغالي لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي.

وينتهي عقد ناني (26 عاما) بنهاية الموسم المقبل، ما يرجح امكانية رحيله خلال الصيف الحالي في ظل عدم رغبة المدرب الاسكتلندي الجديد ديفيد مويز في بقائه.

وكان «يونايتد» رفض عرضا سابقا بـ 7 ملايين يورو لشراء اللاعب من غلطة سراي التركي مؤكدا رغبته في الحصول على 10 ملايين.



خواكين

 توصل ناديا فيورنتينا الايطالي وملقة الاسباني لكرة القدم الى اتفاق بينهما يهدف الى انتقال جناح الاخير خواكين سانشيز الى صفوف «الفريق البنفسجي» بحسب ما ذكر على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت. وأصبح خواكين (31 عاما) اول الداعمين هجوميا للفريق الذي تأهل الى مسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» في الموسم المقبل، وقد يحل بدلا من المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المرشح للانتقال الى يوفنتوس بطل الدوري في الموسمين الماضيين.

وسجل خواكين (56 مباراة دولية) 8 اهداف في 45 مباراة من الموسم الماضي في الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري ابطال اوروبا حيث بلغ فريق الدور ربع النهائي.

وحمل خواكين سابقا الوان ريال بيتيس (2000-2006) وفالنسيا (2006-2011).



لاودروب

 ذكرت صحيفة «ساوث ويلز ايفنينغ بوست» البريطانية امس أن المدرب الدنماركي مايكل لاودروب أكد التزامه بالعمل مع فريق سوانسي سيتي الانكليزي لكرة القدم. وكان مستقبل لاودروب مع سوانسي محل شك في الآونة الاخيرة بعدما قطع النادي علاقته ببايرام توتوملو مدير أعمال المدرب.

واكد لاودروب الذي قاد سوانسي سيتي الى احراز كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في الموسم الراهن: «لقد قلت ذلك مرارا وتكرارا خلال الأشهر الثلاثة الماضية. انني أنوي البقاء. وسيظل بايرام وكيل أعمالي ولن يتغير هذا الأمر».

وكانت تقارير اشارت الى امكان تولي لاودروب تدريب باريس سان جرمان الفرنسي في حال رحيل الايطالي كارلو انشيلوتي.



بلاتر

أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن كأس العالم للشباب ستقام في تركيا ابتداء من الاسبوع المقبل كما هو مقرر رغم الاحتجاجات المندلعة في البلاد.

وخلال زيارته الى صربيا شدد بلاتر على أن «فيفا» على اتصال دائم بالحكومة التركية التي أكدت مسؤوليتها الكاملة عن أمن البلاد خلال مونديال الشباب.

وأضاف: «أعطوا جميع الضمانات. واثق من أنه لن يحدث أي شيء يعكر صفو الأجواء».



غارسيا

 اعلن نادي روما الايطالي لكرة القدم تعاقده مع مدرب ليل الفرنسي رودي غارسيا لمدة عامين.

وبحسب وسائل الاعلام الايطالية فإن رودي سيتقاضى راتبا سنويا بقيمة 1.5 مليون يورو.

وعلق رئيس روما جيمس بالوتا على القرار في بيان قائلا: «نحن سعداء جدا وواثقون من اختيارنا رودي غارسيا مدربا لنادي روما. اثبت انه مدرب يسعى الى الانتصارات ولديه رؤية رائعة ونعتقد انه يتناسب كليا مع مشاريعنا المستقبلية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي