«أتش بي» تطلق «HP Slate 7» اللوحي

تصغير
تكبير
أطلقت «أتش بي» الحاسوب اللوحي «HP Slate7» الذي يعد أول حاسوب لوحي بنظام التشغيل أندرويد من الشركة.
ويتميز «HP Slate7» بنظام التشغيل أندرويد جيلي بين الأحدث وبسعر تنافسي، والذي يتيح للمستخدمين سهولة التمتع بخدمات «Google Mobile»، ويبلغ قطر الشاشة 17.78 سنتيمتراً (7 بوصة)، ويزن 368 غراماً، ليكون الرفيق الشخصي الموثوق.
ويتميز الجهاز الجديد بإطار من الفولاذ غير القابل للصدأ، وطلاء باللون الأسود، أو الرمادي، أو الأحمر في الخلف، ويعد أول جهاز لوحي في القطاع يتضمن تقنية «Beats Audio» للتمتع بأفضل تجربة صوتية غنية متاحة في الأجهزة اللوحية. ويقدم جهاز «HP Slate7» تجربة غنية بمزايا غوغل من خلال مجموعة من الخدمات الرائعة، ومنها «Google Now»، و«Google Search»، و«Gmail»، و«YouTube»، و«Google Drive»، وGoogle+« Hangouts» لدردشة الفيديو الجماعية، بالاضافة الى استخدام التطبيقات والمحتوى الرقمي الغني من خلال Google Play. (1).
وقال المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي في الشرق الأوسط سليم زيادة: «هناك طلب مرتفع في قطاع تقنيات المستهلكين في الشرق الأوسط، فقد أصبحت لدى المستهلكين في المنطقة معرفة واسعة وهم يسعون دوماً الى المنتجات الأحدث والأكثر تميزاً، وتعتبر «أتش بي» الاسم الرائد في صناعة الحاسوب الشخصي، وقامت بتطبيق ممارسات الابتكار ذاتها في مجال الأجهزة اللوحية، اذ قدمت للمستخدمين أول جهاز لوحي بنظام التشغيل أندرويد، وهو جهاز HP Slate7».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي