«بروتيفتي»: تعيين بوب هيرث رئيساً لإحدى لجان «تريدواي»

تصغير
تكبير
عين مدير إداري أول لدى «بروتيفتي» بوب هيرث، رئيساً لمجلس إدارةات ااتريدواي، وهي اللجنة التي تقدم فكر القيادة والإرشادات حول الرقابة الداخلية وإدارة مخاطر المشاريع ومنع الاحتيال.
وقال هيرث «لقد سررت كثيراً بتعيني رئيساً لمجلس إدارةات ااتريدواي، وأتطلع إلى التواصل مع العديد من المنظمات والأفراد حول عوامل تطوير ومزايا إطار العمل الحالي المعدل لأدوات الرقابة الداخلية للجنة رعاية المؤسسات». كما أنني أتطلع للعمل مع كافة المنظمات بلجنة رعاية المؤسسات والعديد من الشركات الأخرى والمهنيين ممن قد ساهموا في لجنة رعاية المؤسسات من خلال تطوير ونشر المواد الإضافية للفكر القيادي حول الموضوعات ذات الصلة ومطابقتها مع رؤيتنا. لقد كانت آخر إحدى عشر سنة قضيتها في العمل لدى بروتيفتي جزءاً مهماً لإعدادي لتولي هذا الدور الريادي من أجل توصيل مهمة لجنة رعاية المؤسسات والتركيز على إدارة المخاطر وأدوات الرقابة الداخلية ومنع الاحتيال».
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ «بروتيفتي» جوزيف تارانتينو «نقدم التهنئة لبوب لاختياره رئيساً لمجلس إدارةات لرايةتريدواي، وأنا على يقين بأنه سيقوم بأداء عمل متميز يساعد في تحقيق مهمة اللجنة، لافتاً إلى أن «تضمن الخبرة والمعرفة الواسعة لبوب في التدقيق الداخلي بالإضافة إلى العمل المتواصل في أن تكون لجنة رعاية المؤسسات في أيد أمينة».
ركز كل من العضو المؤسس لـ «بروتيفتي» والقطاع القيادي على المشكلات المحيطة بإدارة المخاطر وأدوات الرقابة الداخلية كما أن اختيار هيرث جاء نتيجة لاستبساله المهني وامتلاكه للمهارات البارعة في التحدث ومهارات القيادة والتزامه بتحقيق النجاح المؤسسي من خلال ممارسات الحوكمة الفعالة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي