أخبار النجوم

تصغير
تكبير
لوف

وصف يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، فريق بايرن ميونيخ الذي نجح في إكمال الثلاثية التاريخية السبت، بأنه بطل كل العصور.

ونجح بايرن في الحصول على الثلاثية بعد فوزه على شتوتغارت 3- 2 في نهائي كأس ألمانيا، ليصبح أول ناد ألماني يفوز بالثلاثية (الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا).

وقال لوف المتواجد حاليا في الولايات المتحدة مع المنتخب الألماني لا يمكن لأحد أن يقدر حجم الإنجاز الكبير الذي حققه لاعبو بايرن بشكل دقيق، وأوضح «أنه شيء سيبقى في الذاكرة للأبد. اللاعبون الذين حققوا الثلاثية سيكونون أبطال بايرن على مر العصور» أضاف لوف أن اللاعبين استحقوا الحصول على الألقاب الثلاثة، وقال «إن اللاعبين ظهروا بصورة قوية طوال الموسم ويحق لهم ان يفخروا بما حققوه».



بالوب

 أعلن باير ليفركوزن الالماني الذي سيشارك الموسم المقبل في دوري ابطال اوروبا بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري المحلي، عن تعاقده ولمدة موسم واحد مع الحارس الاسباني اندريس بالوب الذي كان دون ناد بعد تحريره من عقده مع اشبيلية.

وذكر ليفركوزن في موقعه على شبكة الانترنت: «وقع باير مع الحارس الاسباني بالوب سيرفيرا الذي حرره فريقه اشبيلية. وقع الحارس البالغ من العمر 39 عاما عقدا ينتهي في 30 يونيو 2014».

ودافع بالوب عن الوان اشبيلية منذ 2005 بعدما انتقل اليه من فالنسيا حيث بدأ مسيرته في الفرق العمرية عام 1993 قبل الدفاع عن الوان الفريق الاول من 1997 حتى 2005 تخللها اللعب مع فياريال لموسمين على سبيل الاعارة.



غوميز

 ذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا أن مهاجم منتخب ألمانيا ماريو غوميز مرشح للانتقال من ناديه البافاري بايرن ميونيخ الذي حقق إنجازا ثلاثيا هذا الموسم لينضم إلى نادي نابولي الإيطالي.

ونقلت مجلة «كيكر» الرياضية عن أولي فايربر وكيل أعمال جوميز قوله: «هناك اهتمام من جانب نابولي ولكننا لم نجر أي محادثات بعد». بينما أشارت صحيفة «بيلد» إلى أن نابولي عرض 20 مليون يورو (26 مليون دولار) للحصول على خدمات غوميز 32) عاما).



تيموتشوك

أعلن لاعب الوسط الدولي الاوكراني اناتولي تيموتشوك انه سيترك بايرن ميونيخ الذي توج معه هذا الموسم بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا، للعودة الى زينيت سان بطرسبورغ الروسي.

وجاء اعلان تيموتشوك 34 عاماعبر حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، ثم اكد زينيت سان بطرسبورغ خبر عودة الاوكراني اليه بعقد لعامين.

ولعب تيموتشوك 4 مواسم مع بايرن ميونيخ الذي انتقل للدفاع عن الوانه عام 2009 لقاء 10 ملايين يورو قادما من زينيت الذي احرز معه لقب الدوري الروسي عام 2007 وكأس الاتحاد الاوروبي في العالم التالي.



اليغري

أكد رئيس نادي ميلان الايطالي سيلفيو بيرلوسكوني ان ماسيميليانتو اليغري سيستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل واضعا حدا لإشاعات امكانية انتقاله الى روما.

واجتمع غالياني مع برلسوكوني ونائب رئيس النادي ادريانو غالياني وقال الاول بعد اللقاء «عقدنا محادثات صريحة تطرقنا خلالها الى الموسم الفائت وكان هناك بعض التوضيحات لبعض الامور».

وتابعنا «توصلنا الى اتفاق على حقوق وواجبات النادي تجاه المدرب وحقوق وواجبات المدرب تجاه النادي».

وكشف «تحدثنا ايضا عن نوعية كرة القدم التي يعين على ميلان ان يقدمها الموسم المقبل ووضعنا الخطط حول سوق الانتقالات».



ستاريدج

قد يفتقد ليفربول الانكليزي خدمات مهاجمه الشاب دانيال ستاريدج في مستهل موسم 2013-2014، وذلك بعدما ذكرت الصحف البريطانية انه سيغيب عن الملاعب لاربعة اشهر بسبب اصابة في كاحله تعرض لها مع منتخب بلاده.

واصيب ستاريدج 23 عاماالذي تألق في موسمه الاول مع ليفربول (10 اهداف في 14 مباراة في الدوري) بعد ان انتقل اليه في يناير من تشلسي مقابل 12 مليون جنيه استرليني، خلال الشوط الاول من المباراة الودية التي خاضها المنتخب الانكليزي ضد نظيره الايرلندي (1-1) الاسبوع الماضي.



فيا

أكد المهاجم الدولي الاسباني دافيد فيا انه لم يتخذ قراره بشأن مستقبله مع فريقه الحالي برشلونة، وذلك وسط الإشاعات التي تتحدث عن احتمال انضمامه لارسنال الانكليزي.

وتحدثت وسائل الإعلام الاسبانية في اليومين الأخيرين عن ان فيا 31 عاما وافق على الانتقال الى ارسنال، علما بان الفريقين الانكليزيين الآخرين توتنهام وليفربول كانا من الاندية المهتمة به لكن يبدو انهما تخليا عن فكرة التسابق من اجل التعاقد معه.



كارفاخال

 قرر ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، استخدام البند الذي يسمح له بان يشتري مجددا عقد الظهير الايمن الشاب دانيال كارفاخال واستعاده من باير ليفركوزن الالماني.

وكان كارفاخال 21 عاماانضم لليفركوزن العام الماضي في صفقة قدرت بخمسة ملايين يورو، لكن وبعد ان قدم اداء مميزا في الدوري الالماني هذا الموسم قرر النادي الملكي استعادته، مستخدما البند الذي يسمح له باعادته الى «سانتياغو برنابيو» مقابل 6.5 مليون يورو.

وكان كارفاخال الذي يتحضر حاليا مع المنتخب الاسباني لدون 21 عاما من اجل المشاركة في كأس اوروبا للشباب التي تنطلق الاسبوع الجاري في اسرائيل، بدأ مشواره الكروي في ريال وهو في العاشرة من عمره ثم شق طريقه في الفرق العمرية لكن دون ان يتمكن ولو لمرة واحدة من اللعب مع الفريق الاول.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي