«تعاونية» «الخالدية» تعقد عموميتها العادية غداً

تصغير
تكبير
| كتب سعيد عبدالقادر |

أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية الخالدية التعاونية نواف الحسينان انعقاد الجمعية العمومية العادية غدا «الاثنين» داعيا في تصريح له اعضاء الجمعية العمومية من المساهمين لحضور الاجتماع وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف في مدرسة مريم عبدالملك الصالح الابتدائية للبنات بالقطعة (1) في الخالدية لمناقشة تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية المنتهية في 31 /12/ 2012 والمصادقة عليه وتعيين مراقب حسابات للعام المالي المنتهي في 31/ 12 /2013 وتحديد اتعابه مشيرا الى انه قد تم ارسال الدعوة وتقرير مجلس الادارة الى كافة المساهمين لحضور الاجتماع. واعرب الحسينان عن شكره لمؤسسي الجمعية وللمجلس التأسيسي واعضاء مجالس الادارة السابقين والمجلس الحالي والمساهمين كافة لتواصلهم مع مجلس الادارة.

وقال الحسينان : لقد قمت بادارة هذا الصرح المميز مع اعضاء مجلس الادارة في اجواء اخوية بفضل من الله وبفضل تواصل المساهمين معنا و الروابط الاجتماعية والاخوية السائدة بيننا وبفضل اقتراحاتكم البناءة.

واضاف قائلا: انني آمل ان اكون قد حالفني التوفيق من الله لحمل الامانة والمسؤولية وارجو ان اكون دائما عند حسن ظن المساهمين وان يوفقني لخدمتهم وان يتم الله علينا نعمة الامن والاستقرار في دولتنا الحبيبة الكويت.

إلى ذلك، وقع الحسينان عقدا بين الجمعية وبنك بوبيان لاستثمار فرع للبنك بمنطقة الخالدية بمركز الضاحية بحضور ممثل عن البنك وليد الياقوت، من اجل تنويع الخدمات المصرفية للمساهمين واهالي المنطقة.

واكد الحسينان ان مجلس ادارة الجمعية يحرص على النهوض بالجمعية والارتقاء بالخدمات وتنويعها ولذلك يواصل جهوده ويسخر كل طاقاته وامكاناته دائما لتحقيق رضا وتطلعات المساهمين واهالي المنطقة لتظل الجمعية دائما في مصاف التعاونيات الرائدة والمتميزة بخدماتها المتنوعة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي