سان جرمان يجدد عقده مع «الإمارات»

تصغير
تكبير
باريس - ا ف ب - أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم وشركة طيران الامارات تجديد العقد الذي يربط بينهما لخمس سنوات اضافية حيث سيستمر شعار الشركة على قميص الفريق.
ولم يعلن اي من الطرفين قيمة العقد لكن «فرانس برس» علمت من مصادر موثوقة بأن الصفقة بلغت حوالي 22 مليون يورو سنويا مقابل 5 ملايين في العقد الاول.
وقال رئيس باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي «انه احد اهم عقود الرعاية. نحن فخورون، وسعداء، فهذه الشراكة مستمرة منذ 2005 وستبقى على مدى خمس سنوات اضافية. تعتبر شركة طيران الامارات من اهم شركات النقل في العالم».
وكشف: «قمنا ببعض التغييرات في استراتيجيتنا التسويقية قبل عامين حيث فضلنا ان نكون اكثر حصرية وبالتالي قلصنا عدد شركات الرعاية من 43 الى 17 شركة».
ويضع العقد الجديد باريس سان جرمان في طليعة الاندية الاوروبية التي ترتبط بعقود رعاية مجزية. ويأتي مانشستر يونايتد الانكليزي في الطليعة بعد ان وقع عقدا مع شركة شيفروليه بـ560 مليون يورو لسبع سنوات.
يذكر ان طيران الامارات ستوقع عقد رعاية مع ريال مدريد الاسباني في نهاية الشهر الجاري ليحل شعارها على قميص لاعبي «الملكي» بدلاً من شعار «بيوين».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي