التذاكر تطرح غداً في الأسواق

نجوم كويتيون وخليجيون مع خيطان أمام الزمالك

u0646u0648u0627u0641 u0627u0644u062eu0627u0644u062fu064ar
نواف الخالدي
تصغير
تكبير
خاطبت إدارة نادي خيطان نظيرتها في نادي العين الاماراتي من اجل الاستعانة بخدمات اللاعب الاماراتي عمر عبد الرحمن المتوج بلقب خليجي 21 الاخيرة في البحرين والفائز بجائزة افضل لاعب في البطولة من اجل المشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب حامد الشيباني ضمن صفوف خيطان في مواجهه الزمالك المصري المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد نادي خيطان في الثامنة مساء.
وتواصلت إدارة خيطان مع عبد الرحمن و إدارة العين اللذين ثمنت دعوة إدارة نادي خيطان لنجم الخليج وابدتا موافقه مبدئية على مشاركة عموري في المهرجان مؤكدتين ن مواجهة الزمالك بكامل نجومه بلا شك تشكل لحظة جيدة بالنسبة له كلاعب كرة قدم خاصة وان الزمالك المصري من اعرق وافضل الاندية العربية ويضم نجوما كبارا في عالم الساحرة المستديرة.
وفي سياق متصل، تقرر مشاركة عدد من نجوم المنتخب الكويتي في المباراة حيث ابدى لاعبا الكويت والازرق وليد علي وفهد عوض سعادتهما بالمشاركة في اللقاء كما وافق نجما القادسية والازرق الحارس الدولي نواف الخالدي والمتألق بدر المطوع على المشاركة في المهرجان بالاضافة لنجوم الكرة الخليجية القطري عادل لامي و البحريني حسين بابا والسعودي محمد نور.
ومن المنتظر ان تطرح شركة بي ار تي لاين للخدمات الرياضية المنظمة للمباراة تذاكر اللقاء في الاسواق اعتبارا من الغد وحرصت الشركة على ان توفر اكثر من منفذ لبيع التذاكر في مختلف مناطق الكويت لتسهيل الحصول عليها امام الجماهير الراغبة في حضور مهرجان الزمالك وخيطان.
وتحضر اللجنة المنظمة للمهرجان العديد من المفاجآت للجماهير الحاضرة والتي سيتم الكشف عنها خلال ساعات مع اقتراب موعد انطلاق المباراة لاضفاء المزيد من المتعة للجمهور.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي