اعترف باشتياقه لجمهوره وأنه «مدريدي» حتى النخاع

خالد بن حسين: عدتُ بعد «سبع» والوسط الفني... «عجاف»!

تصغير
تكبير
| كتب حسين خليل |

مرت سبع سنوات «عجاف» من عمر الفنان خالد بن حسين اختار فيها الابتعاد عن أضواء الإعلام والتوقف عن الغناء، قبل أن يعلن أول من أمس العودة خلال مؤتمر صحافي في فندق «رويال سويت» - مركز المؤتمرات - وبرعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح، بينما أدار المؤتمر الزميل نايف الشمري وحضره عدد من وسائل الاعلام.

وأرجع بن حسين سبب غيابه عن الساحة الفنية إلى أن الوضع في الوسط الفني أصبح في فترة من الفترات لا يسر أبدا على الاستمرارية، إضافة إلى وفاة والدته التي أثرت كثيرا في حياته وكان لهذا السبب الدور الكبير في غيابه عن الساحة وعن الظهور الاعلامي.

وعن علاقته بجمهوره، أكد بن حسين على اشتياقه كثيراً لجمهوره الذي كان دوما يسأل عنه ويستفسر عن أسباب غيابه لذلك قرر العودة إلى الجمهور وإلى وسائل الاعلام لكن من خلال شيء قوي يستحق العودة بعد فترة الغياب الطويلة، وقال: «لذلك اخترت أن أعود من خلال أغنية «سينغل» التي أطلقتها أخيراً بهدف جس النبض للجمهور واخترت لهم اغنية» كان زمان» التي لحنتها بنفسي وهي من كلمات الشاعر ناصر الشمري ومن توزيع حسام كامل، وبصراحة لم أتوقع هذه الاصداء التي حققتها الاغنية منذ أول أسبوع من طرحها وما أسعدني أكثر هو انتشارها في دول الخليج وتلقيت أخيراً دعوات لإحياء بعض الحفلات خارج البلاد بالاضافة الى تسجيل جلسات خاصة للتلفزيون السعودي». وكشف أنه يسعى لتصوير الأغنية بعد أن تلقى عرضا من إحدى الشركات لتصويرها.

بن حسين تطرق خلال المؤتمر إلى حال المطربين الشباب الموجودين حاليا في الساحة الفنية، فقال: «المشكلة في الوقت الحالي أن جيل الشباب لا يتقبل النصيحة من أحد فهناك اصوات جميلة أثبتت تواجدها في الساحة الفنية، وهناك البعض منهم لا يمتلك الصوت الجميل، بالإضافة الى أن اختياراتهم غير دقيقة وليست جيدة وغالبا ما يختارون ألواناً غنائية لا تناسب وحين ننصحهم (يزعلون) منا وهذه مشكلة طبعا لأنهم يظنون بأن من ينصحهم يكرههم أو يغار منهم».

وأشار بن حسين إلى أن هناك تعاوناً سيجمعه مع المطرب والملحن فايز السعيد من خلال «ديو» يحمل فكرة جديدة ولوناً غريباً نوعا ما.

وعن سبب ابتعاده عن الشاعر راشد بورسلي؛ أجاب: «لم أبتعد عنه لكن مشاغل الحياة هي من جعلته يبتعد عن كتابة الشعر فقد تفرغ للتجارة وهو حاليا يشغل منصبا مهماً في الجمعيات التعاونية وأتمنى له التوفيق في حياته وقد جمعتني معه أغنيات ناجحة كثيرة منها «يا فهد» و«يا شوق».

بن حسين انتهز الفرصة خلال المؤتمر ليكشف عن تشجيعه لنادي ريال مدريد بتعصب كبير جدا وتمنى أن يغني لهم أغنية، «لكنهم للأسف لم يبلغوا نهائي دوري أبطال أوروبا».

وأبدى بن حسين حماساً للصعود مجددا على خشبة مسرح الطفل، متمنياً أن تكون عودته بعمل قوي «وليست العودة لمجرد العودة فقط».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي