شارك في البطولة أكثر من 200 رامٍ ورامية

حبيب والفيحان والديحاني والحوال والرشيدي أوائل «رماية سمو الأمير»

تصغير
تكبير
 حقق الرامي سعود حبيب المركز الاول في مسابقة سكيت في ختام بطولة سمو الامير السنوية الكبرى للرماية التي اقيمت تحت رعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وجاء زيد المطيري في المركز الثاني ومنصور الرشيدي في المركز الثالث.

وحقق عبدالرحمن الفيحان المركز الاول في مسابقة تراب تلاه سعود المقلد ثانيا وطلال الرشيدي ثالثا.

واحرز فهيد الديحاني الميدالية الذهبية في مسابقة دبل التراب بينما حصل مشعل الظفيري على الميدالية الفضية وسعد المطيري على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات السيدات لرماية تراب حصدت الرامية شهد الحوال المركز الاول وجاءت شقيقتها سارة الحوال في المركز الثاني بينما حصلت رشا الفارس على المركز الثالث.

وحققت الرامية شيخة الرشيدي المركز الاول في مسابقة سكيت وحلت الرامية افراح عادل في المركز الثاني وايمان الشماع في المركز الثالث.

من جهة اخرى قال رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس نادي الرماية الكويتي المهندس دعيج العتيبي ان بطـــــولة سمو الامير السنوية الكبرى للرماية التي اقيمت تحت رعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تعد مسك الختام لبرنامج مسابقات موسم رياضي حافل بالانجازات الرياضية في مختلف البطولات القارية والعالمية.

جاء ذلك في حفل ختام البطولة الذي اقيم على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي وحضـــــره وزير الاعلام وزيـــــر الدولة لــــشـــؤون الشـــــباب الشــيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح ممثلا عـــن سمو الامير.

واضاف العتيبي في كلمة القاها في الحفل ان رماة الكويت حققوا هذا الموسم 71 ميدالية دولية حصدوها خلال مشاركاتهم في البطولات الدولية والاولمبية والاسيوية والعربية والتي كان ابرزها حصول الرامي فهيد الديحاني على الميدالية البرونزية في اولمبياد لندن 2012.

واعرب عن شكره لسمو أمير البلاد على دعم سموه المتواصل لنادي الرماية الكويتي ورعاية سموه لهذه البطولة سنويا والتي شارك فيها اكثر من 200 رامي ورامية مثلوا منتخبات الكويت وقطر اضافة الى رماة النادي الكويتي للمعاقين والاتحادات العسكرية واكاديمية الشيخ سعد العبدالله للرماية الاولمبية.

وتضمن الحفل الـــــذي حضـــــره رئيـــس الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف ورئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية الشـــيخة فريحة الاحمد الجابر الصباح ورئيسة مجلس الادارة للاتحاد الكويتي للرياضة النسائية الشيخة نعيمة الاحمد الجابر الصباح توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي