أخبار النجوم

تصغير
تكبير
كلينسمان



قال يورغن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم ومهاجم توتنهام الانكليزي السابق انه يتعين على الأخير التأهل الى دوري ابطال اوروبا وإلا خسارة الويلزي غاريث بايل.

واشاد كلينسمان ببايل وقال انه يملك موهبة كبيرة لكنه يحتاج الى الظهور على ساحة اكبر من خلال المشاركة في دوري الابطال.

واضاف: «انا من اكبر المشجعين لتوتنهام ومن اشد المعجبين بغاريث بايل. كل ما اتمناه هو ان يتأهل الفريق الى دوري الابطال. هناك تهديد كبير للنادي بخسارة بايل اذا لم يضمن الظهور في المسابقة الاوروبية».

 



كاسياس

 

اعترف فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب أسبانيا لكرة القدم بأنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان إيكر كاسياس سيحرس مرمى الفريق في المباريات المقبلة في ظل غيابه عن تشكيلة ريال مدريد.

وقال: «سنرى الأمر وندرسه عندما نقترب من المباراة المقبلة. خاض كاسياس 143 مباراة دولية وسنرى في الأسابيع المقبلة ما سنفعله».

ورفض دل بوسكي الحديث عن مشاكل ريال: «لست ملزما بالحديث عن مسائل داخلية»، واكد انه ينظر إلى الجوانب الإيجابية للفرق الأسبانية في مسيرتها ضمن دوري أبطال أوروبا

 



جيرارد

 

سيغيب قائد ليفربول ومنتخب انكلترا لكرة القدم ستيفن جيرارد حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لجراحة في كتفه اليمنى نهاية الاسبوع الجاري.

وسيغيب جيرارد عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده امام جمهورية ايرلندا على ملعب «ويمبلي» في 29 مايو الجاري والبرازيل في 2 يونيو المقبل. وسيعود الى الملاعب خلال استعدادات ليفربول للموسم المقبل.

كما يفوّت جيرارد آخر مباراتين لليفربول في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي أمام فولهام في 12 مايو وامام كوينز بارك رينجرز في 19 منه. وأوضح ليفربول عبر موقعه الرسمي: «قائدنا تعرض لإصابة في الأسابيع الأخيرة ويحتاج إلى عملية جراحية».





غوارديولا

 

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أن المدرب الأسباني جوسيب غوارديولا سيبدأ عمله مع فريقه لكرة القدم في 26 يونيو المقبل بعد شهر واحد فقط من خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيسافر الفريق مع «بيب» بعد بثمانية أيام على توليه المهمة إلى منطقة ترينتينو (إيطاليا) لإقامة معسكر تدريبي يمتد حتى 12 يوليو المقبل.

وأحرز بايرن في الموسم الحالي، بقيادة المدرب يوب هاينكيس، لقب الدوري الألماني.

 



ميسي

 

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتسجيل هدفين لفريق برشلونة الأحد في شباك ريال بيتيس ضمن الدوري الأسباني لكرة القدم.

وكتب في حسابه الشخصي على شبكة «تويتر» للتواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت بعد تعافيه من إصابة في أوتار الساق: «لعبت بشكل جيد في الدقائق التي شاركت بها»، وأوضح: «نحن على بعد خطوة واحدة من اللقب».

وكان ميسي شارك بديلا في المباراة امام بيتيس عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل 2-2، فسجل هدفين ومنح فريقه الفوز 4-2.

 



ليوناردو

 

أوقفت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم مدير فريق باريس سان جرمان، البرازيلي ليوناردو احتياطيا ومواطنه المدافع تياغو سيلفا لاحتكاكه مع الحكم الكسندر كاسترو الاحد الماضي بعد المباراة امام فالنسيان (1-1).

وطرد سيلفا في الدقيقة 43 بعدما لمس صدر الحكم، ما اثار حنق ليوناردو الذي ظهر يحتك ايضا مع كاسترو في النفق المؤدي الى غرف الملابس بعد المباراة.

وجاء في بيان للرابطة ان ليوناردو اوقف احتياطيا قبل استدعائه للتحقيق معه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي