مرسي يفتتح مشروعات للجيش غداً

ناطق عسكري: لا توجد صفحات للسيسي على «تويتر»

تصغير
تكبير
| القاهرة - من أحمد عبدالعظيم |
قال الناطق العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، إن القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، لا توجد له أي صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كما ان لا توجد أي صفحات رسمية لرئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي على أي من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأشار إلى أن «الصفحات الرسمية التابعة للقوات المسلحة على مواقع التواصل الاجتماعي، هي 6 صفحات فقط، وهي: الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والصفحة الرسمية لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والصفحة الرسمية للناطق العسكري الرسمي للقوات المسلحة»، إضافة على موقع «تويتر» صفحة العقيد أحمد محمد علي الناطق العسكري الرسمي للقوات المسلحة، قناة الفيديو الخاصة بالعقيد أحمد محمد علي على موقع مشاركة مقاطع الفيديو «يوتيوب». وأهابت القوات المسلحة، عدم الانسياق وراء ما تبثه أي صفحات غير رسمية من أخبار أو تتداوله من معلومات خاصة، في ظل نشر بعض هذه الصفحات أكاذيب وشائعات ومعلومات مغلوطة تستهدف المؤسسة العسكرية وقادتها.
على صعيد آخر، اكد مصدر عسكري إن القائد العام السابق للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي، اصطحب زوجته، ليل اول من امس، على مستشفى المعادي للقوات المسلحة لعمل عدد من الفحوصات الطبية لها».
الى ذلك، يفتتح الرئيس محمد مرسي غدا، عددا من المشروعات الخاصة بالقوات المسلحة في أول نشاط لرئيس الجمهورية في هذا الأمر، والمشروعات تشمل عددا من المجالات في مجال الطرق أقامتها الهيئة الهندسية في القوات المسلحة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي