No Script

الجمعية العمومية اعتمدت التقارير الإدارية والمالية

قائمة «التطوير» حسمت انتخابات «المهندسين»... والحمود رئيساً بـ 1845 صوتاً

تصغير
تكبير
| كتبت غادة عبدالسلام |

حققت قائمة «التطوير الهندسي» فوزها للمرة السادسة في انتخابات رئاسة وأعضاء مجلس ادارة جمعية المهندسين الكويتية، حيث حصل مرشح الرئاسة المهندس اياد الحمود على 1845 صوتا، في حين حقق رئيس القائمة المنافسة 1499صوتا، كما فاز أعضاء القائمة بكافة المناصب في عضوية مجلس ادارة الجمعية.

وأسفرت نتيجة الانتخابات التي جرت أول من أمس الأول على فترتين صباحية ومسائية بمقر الجمعية، وأعلنت نتائجها رسميا في وقت متقدم من الليل قبل الماضية، عن فوز هيثم أحمد الكندري بالمركز الأول وحصل على 1812 صوتا، وفي المركز الثاني حل محمد فهيد السبيعي 1810 صوتا، ثالثا فيصل دويح العجمي بـ 1807أصوات، في المركز الرابع حلت المهندسة عذاري غازي العتيبي وحصلت على 1789 صوتا، والمركز الرابع مكرر( خامسا) حصده مطلق نايف العتيبي بحصوله على 1789 صوتا أيضا، في حين حال بالمركز السادس أحمد سالم طحيشل العازمي بحصوله على 1770 صوتا، وفي المركز السابع حل علي مسعود الرشيدي 1752 صوتا، بالمركز الثامن حلت المهندسة زينب سلمان محمد بحصولها على 1770 صوتا، وتاسعا نواف رميح تركي المطيري 1725 صوتا، وحل المهندس علي دشتي بالمركز العاشر بحصوله على 1667، وجاء احتياطيا أول من القائمة المنافسة فلاح السبيعي بحصوله على 1644، واحتياطيا ثانيا هاني المذكور 1528صوتا.

وشهدت عملية الاقتراع تحقيق مجموعة أرقام قياسية، حيث بلغ عدد من يحق لهم التصويت وللمرة الأولي نحو 6 آلاف مهندس ومهندسة، ما جعل حسم الانتخابات مبكر أمرا صعبا، وانتظر الجميع حتى اعلان ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل للنتائج بشكل نهائي.

وبعد الاعلان رسميا تبادل أعضاء القائمتين التهاني، وشددوا على روح المنافسة الشريفة في هذه الانتخابات مشيدين بتعاون وزارتي الداخلية والشؤون الاجتماعية، وأعضاء الجمعية، وقام أعضاء «التطوير الهندسي» احتفالاتهم أمام مبنى الجمعية وأدوا العرضة الخاصة بهم.

يذكر أن غالبية أعضاء القائمة الفائزة هم من الوجوه الهندسية الشابة والجديدة والتي انخرطت منذ عدة سنوات في عمل الجمعية كعلي الرشيدي وعذاري العتيبي، ونواف المطيري وهيثم الكندري ومطلق العتيبي.

وكانت الجمعية العمومية للـ «المهندسين» اعتمدت مساء الثلاثاء الماضي التقارير الادارية والمالية للعام الماضي، حيث ترأس الرئيس السابق للجمعية المهندس حسام الخرافي الاجتماع وبمشاركة أعضاء مجلس الادارة وأمينا الصندوق والسر.

وطغت على الجمعية العمومية التي حضرها أكثر من 500 مهندس ومهندسة مناقشة موضوع التيار الكهربائي لمبنى الجمعية، حيث أبرز أمين الصندوق المهندس سعود العتيبي حكما باعادة التيار للمبنى وتقسيط المبلغ المستحق للوزارة بواقع 300 دينار شهريا.





الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي