No Script

تستمر فعالياته حتى 22 الجاري

«مجوهرات حسن» و«الركن الملكي» تشاركان في معرض «الذهب»

تصغير
تكبير
أعلنت شركتا مجوهرات حسن ومجوهرات الركن الملكي، مشاركتهما في معرض الذهب والمجوهرات العالمي 2013 الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، بين 16 و22 أبريل الجاري، بمشاركة مجموعة شركات عريقة من دول تمثل هونغ كونغ، وبانكوك، وإيطاليا، وتركيا، وأميركا، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ولبنان، والهند، والبحرين، وغيرها.

وقال مدير عام شركة (مجوهرات) حسن بهرام فتحي إن معرض الذهب والمجوهرات في الكويت في تحسن مستمر كل سنة وإن الشركة تتطلع إلى زيادة المبيعات في هذا المعرض، على أساس أن سعر الذهب في انخفاض مما يشجع العملاء على الشراء.

وأضاف أن «مجوهرات حسن» تشارك في المعرض من خلال عرض الموديلات الجديدة من أحجار ملونة مشرقة الألوان مصنوعة بتقنية عالية الجودة، لافتاً إلى أن العمل في سوق الذهب من أهم الأعمال، إذ يتمتع بالرقابة المشددة من قبل وزارة التجارة ما يعطي الأمان للزبائن، ومنوهاً إلى أن أهم سمات الزبائن بالكويت حبهم لشراء كل جديد وثمين.

من جهته، أوضح المدير التنفيذي في شركة مجوهرات الركن الملكي مشعل إياد الثاقب، أن شركته استعدت للمشاركة في المعرض من خلال استيرادها مجموعة جديدة من المجوهرات من كل من هونغ كونغ، وتايلند، تتضمن مجموعة من أفخم أطقم المجوهرات الفاخرة والأحجار الملونة والجذابة التي وصلت حديثاً ومنها أطقم الدبل والماس النقي.

وأضاف أن مجموعة أخرى من خواتم «التوينز» المصنوع من الذهب الخالص عيار 18، والماس النقي بدرجات عالية ومتعددة الألوان وصلت حديثاً إلى الشركة، مشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه المعرض والمؤسسات المشاركة فيه والقائمين على تنظيمه، واحتضان فعالياته دوريا، مبيناً أنه يحظى بأهمية خاصة، لا سيما وأنه لا يقام سوى مرة واحدة كل عام.

وأشار إلى أن المعرض بات حديث المجتمع والمنطقة كأكبر حدث متخصص من نوعه يلبي ويخدم احتياجات شريحة متخصصة من المجتمع، في ظل المنافسة بين الشركات وعروضها الشيقة، سعيا لاجتذاب عملائهم من رواد المعرض، معرباً عن أمله في أن يتم تنظيم المعرض مرتين أو أكثر خلال العام، خصوصاً أنه يحظى باهتمام شريحة كبيرة من المواطنين الذين يترقبون موعد انطلاق أنشطته عاماً بعد عام.

ودعا الثاقب الجميع تجاراً ومسؤولين ومواطنين، إلى أن يضعوا مصلحة الكويت نصب اعينهم و فوق كل اعتبار، وأن يطرحوا الخلاف جانباً، وأن يعملوا معاً لتنفيذ توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري نابض بالحياة في المنطقة، الأمر الذي لا يتم إلا بتكاتف الجميع حكومة ومواطنين وجميع من يعيش على أرض الكويت.

وحث الثاقب الجهات المسؤولة بالدولة على تسهيل إجراءات ختم وتسليم البضائع للتجار والشركات المشاركة في المعرض، إذ ان الشركات الأجنبية المشاركة تطالب بسرعة إجراءات ختم وتسليم البضائع واختصار الإجراءات الحالية بشكل أكبر، منوهاً إلى أنه يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال زيادة أعداد الموظفين وتبسيط بعض الإجراءات الروتينية التي تستغرق بعض الوقت.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي