No Script

وفد كويتي اطلع على تجربة عُمان في مجال حماية المستهلك

تصغير
تكبير
كونا - زار وفد كويتي يضم وكيل وزارة التجارة المساعد لحماية المستهلك عبدالله صقر العنزي ووكيل وزارة التجارة المساعد للرقابة المالية الدكتور عبدالله صالح العويصي الهيئة العامة لحماية المستهلك العمانية للاطلاع على تجربة السلطنة في مجال حماية المستهلك.
والتقى الوفد رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك الدكتور سعيد الكعبي حيث تم بحث سبل التعاون القائمة بين الجانبين والتعرف على الجهود التي تقوم بها الهيئة في كافة المجالات التي تعنى بحماية المستهلك كمراقبة الاسواق وتلقي شكاوى المستهلكين عن طريق صالات خدمات المراجعين.
واطلع الوفد أيضا على الوسائل الأخرى التي تتلقى بها الهيئة شكاوى المستهلكين كمركز الاتصال التابع للهيئة أو الموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى الدور التوعوي الذي تقوم به الهيئة من أجل ايصال رسالتها الى كافة شرائح المجتمع.
وتطرق الجانبان الى التعاون القائم بين السلطنة والكويت في القضايا التي تخص المستهلك وسبل تعزيز الجهود وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين.
وقام الوفد بزيارة إلى دائرة الادعاء العام في السلطنة اطلعوا خلالها على أنواع القضايا التي تخص المستهلك والتي تتم إحالتها إلى الدائرة من قبل الهيئة والدور الذي تقوم به الدائرة في حل كافة القضايا والشكاوى المتعلقة بالمستهلك.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي