No Script

أخبار النجوم

تصغير
تكبير
مارادونا



زار الارجنتيني دييغو مارادونا قبر صديقه الرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز الجمعة.

ويستعد الفنزويليون لطي صفحة ما بعد تشافيز خلال الانتخابات الرئاسية التي تجري اليوم، حيث يعتبر نيكولاس مادورو الذي اختاره الرئيس قبل وفاته لتولي القيادة، الاوفر حظا بالفوز في منافسة زعيم المعارضة هنريكي كابريلس. وارتدى مارادونا قميصا ابيض اللون واضعا اقراطا ماسية في اذنيه، وقال للتلفزيون الرسمي: «تابعوا النضال. لم يعد هنا جسديا لكننا سنتابع مع نيكولاس، سنتابع الارث بعدم السماح لأنفسنا ان نداس من قبل اي شخص. في صناديق الاقتراع، يجب ان يعيد الناس تأكيد افكار تشافيز من خلال نيكولاس».

 



ديامانتي



يسعى نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم الى ضم لاعب بولونيا الدولي اليساندرو ديامانتي الذي لفت انظار المدرب انطونيو كونتي.

ويتمتع يوفنتوس بعلاقة جيدة مع بولونيا واجريا تعاقدات متبادلة في الاونة الاخيرة.

ولا يزال امام ديامانتي اربع سنوات لانتهاء عقده مع بولونيا، لكن يوفنتوس يتوق للتعاقد مع لاعب وسط مهاجم قادر على لعب ادوار عدة، ويعوض فراغ سيموني بيبي المصاب.

وحمل ديامانتي (29 عاما) الوان براتو والبينوليفي وليفورنو ووست هام الانكليزي وبريشيا.

واضافت التقارير ان يوفنتوس يسعى الى التعاقد ايضا مع لاعب سمبدوريا اندريا بولي (23 عاما).





سواريز



أعلن سيباستيان بوزا، رئيس الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم، أنه يعمل مع عدد من المحامين للدفاع عن مهاجم المنتخب وليفربول الإنكليزيى لويس سواريز الذي بدأ الاتحاد الدولي تحقيقا انضباطيا ضده.

وقال: «إنها ضربة قاسية جدا لأننا للأسف علمنا بأن محضر الانضباط مرتبط بمباراة بين الأوروغواي وتشيلي بسبب ضربة -بحسب هذا المحضر- وجهها سواريز إلى التشيلي (غونزالو) خارا خلال تصفيات كأس العالم في 26 مارس في سانتياغو».

واضاف ان الأوروغواي «مرة أخرى تشعر بأن سواريز مطارد من جانب أطراف كروية عدة، لا سيما الدوري الإنكليزي»، واعتبر أنه «أمر ظالم لأنها لعبة عادية في كرة القدم».

 



بيليغريني



قال التشيلي مانويل بيليغريني مدرب ملقة الاسباني ان على فريقه طي صفحة الخروج من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتركيز على الدوري المحلي لاحتلال مركز يؤهله احتلال مركز مؤهل الى «اوروبا».

ورغم الشك بالتسلل في الهدف الثالث الذي سجله بوروسيا دورتموند الالماني امام ملقة واعلان الاخير نيته الاحتجاج لدى الاتحاد الاوروبي للعبة، قال بيليغريني ان الامر انتهى: «يجب ان نركز على الدوري المحلي. اللاعبون متأثرون بما حدث بالطبع لكنهم في حالة جيدة ونأمل ان ننحي الامر جانبا. تتبقى بعض المباريات في الدوري ويجب ان نحاول الفوز بها كلها لنتأهل الى احدى البطولتين الاوروبيتين».





بيرلوسكوني

 

نقل عن باربرا بيرلوسكوني مديرة ميلان وابنة المالك سيلفيو قولها ان عائلتها لن تبيع مطلقا نادي كرة القدم.

وذكرت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» ان باربرا صرحت بالتالي: «علّمنا والدي شيئا وهو ان ميلان في القلب. لن تبيع عائلة بيرلوسكوني النادي قط. ابرام شراكة للاستثمار كي ينمو النادي امر مختلف تماما عن البيع وهو ما لن يحدث».

وثارت تكهنات في العام الماضي ان ميلان يدرس بيع حصة في النادي الى صندوق الثروة السيادية القطري لكن نائب الرئيس ادريانو غالياني نفى التقارير.





هودجسون



رحب روي هودجسون مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم ولاعبه فرانك لامبارد بالتأكيد على استخدام تقنية خط المرمى في الدوري الممتاز ابتداء من الموسم المقبل.

وفازت تقنية «عين الصقر»، المستخدمة في مباريات التنس والكريكيت، بالتعاقد على حق تطبيقها في المباريات المحلية في إنكلترا ابتداء من مباراة «الدرع» في أغسطس المقبل على استاد «ويمبلي».

وقال هودجسون إن قرار استخدام هذه التقنية أصبح منطقيا ومقبولا لدى جميع عناصر اللعبة.

وأوضح «أشعر بالسعادة لتطبيق هذه التقنية وهو امر أراده الناس منذ فترة طويلة. إنه أمر مهم للغاية ومن أهم اللحظات مثل تغيير قانون التسلل وقاعدة التمريرة الخلفية إلى حارس المرمى».





دي ستيفانو



غادر الرئيس الفخري لنادي ريال مدريد الأسباني، ألفريدو دي ستيفانو (68 عاما)، إحدى مستشفيات فالنسيا حيث ظل محتجزا منذ الثلاثاء الماضي للخضوع لفحص دوري على قلبه.

وخضع دي ستيفانو لفحص بعد أن أصيب في 2005 بأزمة قلبية حادة، ما استدعى خضوعه لجراحة شرايين.

وقال لدى خروجه من مستشفى «لا في»: «إني في حالة جيدة جدا. عالجوني بشكل ممتاز».

وسأله الصحافيون عن نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا فقال: «إننا على طريق الفوز بدوري الأبطال. كانوا يقولون إن جماهير ريال مدريد ترغب في مواجهة برشلونة. البعض اراد ذلك، لكن نحن لا. أتمنى أن يبقى (المدرب البرتغالي جوزيه) مورينيو في الموسم المقبل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي