No Script

انتخابات الاتحاد العربي تجرى على هامش المنافسات

بطولة الكويت للهجن 14 أبريل

تصغير
تكبير
بدأ العد التنازلي لاحتضان مضمار الشهيد فهد الاحمد بالنادي الكويتى للهجن لبطولة الكويت الكبري الثالثة عشرة لرياضة التراث التي تقام برعاية صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد خلال الفترة من 14-18 ابريل والتي يتنافس خلالها الهجن الخليجية والعربية على الفوز بالسيف الذهبي المقدم من امير البلاد المفدي حفظه الله ورعاه.
وأعرب رئيس الاتحاد العربي والنادي الكويتي للهجن حسين الدواس عن سعادته لاحتضان الكويت لاغلى بطولات رياضة التراث والعرس الخليجي العربي الاوروبي الذي تشهده البطولة السنوية.
من جانبه، أشاد الامين العام للاتحاد العربي للهجن عبد الله المطيري بجهود الهيئة العامة للشباب والرياضة بقيادة اللواء الجزاف والانتهاء من بناء مقر الاتحاد العربي داخل النادي الكويتي للهجن بمنطقة جويهل بكبد.
واضاف ان هناك اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي على هامش بطولة الكويت سيتم خلاله اجراء الانتخابات للاتحاد العربي للاربع سنوات مقبلة، وان الامانة ارسلت الدعوات الى الدول الاعضاء للمشاركة في الاجتماعات والاطلاع على التقريرين الاداري والمالي والميزانية المقبلة بالاضافة الى مناقشة الاقتراحات المقدمة من الدول الاعضاء.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي