No Script

تماضر الأحمد : دور فعّال لوسائل الإعلام في نشر الثقافة البترولية

تصغير
تكبير
أكدت مراقب العلاقات العامة في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد على أهمية دور وسائل الإعلام في نشر وتعزيز الثقافة البترولية بين أوساط مجتمعات دول مجلس التعاون الخليجي وتنفيذ وإنتاج برامج إعلامية تسهم في نشر الثقافة البترولية بالتعاون مع وزارات الإعلام بدول المجلس وتوظيف أحدث التقنيات الإعلامية والإلكترونية لهذا الغرض.
وشددت الشيخة تماضر الأحمد في تصريح لها لمناسبة ختام ملتقى الإعلام البترولي الأول لدول مجلس التعاون الذي نظمته وزارة النفط تحت شعار «الإعلام البترولي بدول مجلس التعاون.. واقع وتطلعات». خلال الفترة من 25-26 مارس الماضي على أهمية تنظيم حملات إعلامية على المستوى العالمي تبرز دور دول المجلس في تأمين الإمدادات البترولية في الظروف العادية والاستثنائية.
وأفادت أن الملتقى صاحبه معرض بمشاركة العديد من الوزارات والشركات البترولية الوطنية بدول المجلس، فقد شارك من الكويت وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية ووزارة الاعلام، وجامعة الكويت ممثلة بكلية الهندسة ومنظمتا أوابك وأوبك وكذلك مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك،والأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأشارت إلى أن الملتقى والمعرض المصاحب أقيما تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والذي أناب عنه وزير النفط معالي المهندس هاني حسين، كما شارك فيه الوزراء وكبار المسؤولين بوزارة البترول والطاقة وشركات البترول الوطنية بدول المجلس والأمانة العامة لمجلس التعاون والمنظمات البترولية العربية والعالمية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي