No Script

الجائزة ربع السنوية الكبرى لبرنامج «حصادي»

«المتحد»: 250 ألف دينار لفاطمة راشد

تصغير
تكبير
أعلن البنك الأهلي المتحد فوز فاطمة عادل راشد بالجائزة ربع السنوية الكبرى وهي راتب مدى الحياة بقيمة 250 ألف دينار التي يجري السحب عليها كل 3 أشهر، في السحب الأسبوعي لبرنامج "حصادي" للجوائز المضاف لحساب التوفير الاستثماري "الحصاد الإسلامي"، الذي أجراه في 27 مارس الماضي.
ويقدم برنامج جوائز الحصاد الإسلامي من "المتحد" جوائز أسبوعية كبرى تبلغ قيمتهما 50 ألف دينار كل أسبوع، بواقع 25 ألف دينار لكل رابح، إلى جانب جوائز أسبوعية بقيمة 25 ألف دينار موزعة على 25 جائزة بقيمة 1000 دينار لكل رابح.
وضمت جوائز "حصادي" من البنك جوائز ربع سنوية كبرى يجري السحب عليها كل 3 أشهر، وهى جائزة راتب مدى الحياة بقيمة 250 ألف دينار للرابح، والتى تعتبر بمثابة هدية العمر من "المتحد" لعملائه والذين استطاعوا من خلالها امتلاك منزل أفضل، وتعليم أفضل لأبنائهم، ومستوى معيشي أكثر راحة، بفضل ضمان استمرارية دفعات الجائزة شهراً بعد آخر لمدة 250 شهراً.
ويعتبر أبرز ما قدمه البنك لعملائه فى برنامج جوائز "حصادي" الإسلامي الجديد للعام 2013، جوائز العيدين الكبرى والتي تعتبر بمثابة معايدة في كل من عيدي الفطر والأضحى، إذ يحظى الرابحون بجائزتين تصل قيمتهما إلى 400 ألف دينار بواقع 200 ألف دينار لكل جائزة ، ويتم السحب عليها في كل من العيدين المباركين.
وقال "المتحد" إن برنامج جوائز "حصاد الإسلامي" أصبح برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والوحيد الذي يقدم جوائز أسبوعية وربع سنوية، وجوائز العيدين، بقيمة تفوق مبالغ جوائز البرامج الأخرى، مشيراً إلى أنه تم تطوير برنامج جوائزه ليلبي متطلبات عملاء البنك، ويزيد من فرصهم في الحصول على الجوائز الكبيرة والجذابة، بالإضافة إلى تمتعهم بأحدث المزايا المصرفية التي يوفرها لهم البنك.
وأكد "المتحد" استمراره بتقديم كل جديد يلبي احتياجات عملائه، ويتناسب مع عراقة تاريخه بصفته أقدم البنوك التي عملت في الكويت، والذى استطاع على مدار أكثر من 71 عاماً أن يحافظ على مكانة رائدة بين البنوك المحلية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي