No Script

الأوائل الثلاثة يشاركون في النهائيات بألمانيا

17 جائزة للفائزين في بطولة غولف «البشر والكاظمي»

تصغير
تكبير
اختتمت بطولة كأس مرسيدس السنوية السادسة عشرة للغولف في «منتجع صحارى للغولف» الجمعة الماضية ، وكان دوري هذا العام متميزاً** حيث ان شركة البشر والكاظمي «الموزعون العامون المعتمدون لمرسيدس - بنز» احتفلت بمرور ستة عشر عاماً على تنظيمها لهذه البطولة الفريدة في الكويت، وتميزت البطولة بنهاية مثيرة لهواة الغولف بالكويت الذين تسابقوا للحصول على المراكز الثلاثة الأولى لنيل فرصة المشاركة في النهائيات العالمية لكأس مرسيدس في 2013.

وانطلقت الفعاليات بتسجيل المشاركين في النادى وحصولهم على الباقات الترحيبية المقدمة من شركة البشر والكاظمي وتلى ذلك حفل فطور صحي بالمنتجع ثم ابتدات فاعليات المسابقة.

وقد شارك فى دورى الغولف لهذه السنة 91 من لاعبي الغولف بالكويت وتنافسوا جميعهم للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى لنيل فرصة الوصول إلى النهائيات العالمية خلال شهر سبتمبر المقبل ليتنافسوا مع 33 فريقاً وطنياً فى شتوتغارت بألمانيا، وجاءت المنافسة ساخنة ليفوز ثلاثة لاعبين بشرف الانضمام لفريق الكويت الوطني، وقد فاز عملاء مرسيدس - بنز بجوائز البطولة كالتالي ، الفائز للهانديكيب (A) - عبدالعزيز الصرعاوي، والفائز للهانديكيب (B) - علي الهاجري ، والفائز للهانديكيب (C) - لونج كيم.

وتمّ تقسيم البطولة الحماسية إلى ثلاثة مراحل وفقاً للهيكل الرسمي لبطولة كأس مرسيدس للغولف وكان هناك أكثر من 17 جائزة للمسكات.

وجاءت القائمة الكاملة للفائزين الآخرين ، على النحو التالي ، حيث فازت بالرمية الأقرب إلى الحفرة (سيدات): صني كيم ، والرمية الأقرب إلى الحفرة (رجال): احمد الصرعاوي.

والمركز الثالث للهانديكيب C: علي الجزاف ، المركز الثالث للهانديكيب B: ليو جويلان ، والمركز الثالث للهانديكيب A: قطامي القطامي.

و المركز الثاني للهانديكيب C: مانموهان سينغ جيل ، والمركز الثاني للهانديكيب B: اندي بالمر ، المركز الثاني للهانديكيب A: بدر الحيدر ، والرمية المستقيمة الأطول: يحيى بكير.

وجائزة خاصة للجولة التاسعة ، فاز بالمركز الأول: عبدالعزيز الصرعاوي ، و الفائز الثاني: علي الهاجري.

والمركز الأول للهانديكيب (C) - (ليس من عملاء مرسيدس - بنز) - فيكرام ايسار ، والمركز الأول للهانديكيب (B) - (ليس من عملاء مرسيدس - بنز) - ديباك اجاروال ، والمركز الأول للهانديكيب (A) - (ليس من عملاء مرسيدس - بنز) - مايك باتلر.

والفائزون الذين تشكل منهم الفريق الوطني للكويت وهم من عملاء مرسيدس - بنز ، المركز الأول للهانديكيب (C) - كيم لونج ، والمركز الأول للهانديكيب (B) - علي الهاجري ، والمركز الأول للهانديكيب (A) - عبدالعزيز الصرعاوي.

وخلال دوري هذا العام وللمرة الأولى في تاريخه في الكويت كان لدى جميع المشاركين الفرصة في الدخول لمسابقة خاصة وهي «الضربة المستقيمة الأطول» والتي فاز بها يحيى بكير ، وفاز بفرصة مشاركة متميزة في مسابقة يوم الاثنين بعد البطولة المفتوحة وعلى نفس الملعب الذي شهد مشاركة عمالقة الغولف المحترفين قبلها بيوم واحد فقط.

ومن أبرز ملامح البطولة تحدي احراز الكرة بضربة مباشـرة من نقطة البداية Hole-in-One الذي يتنافس فيه المشاركون للفوز فوراً بسيارة مرسيدس - بنز SLK.

وقدمت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي هدايا تذكارية وشهادات للاعبي الفريق الوطني الكويتي الذين فازوا في الجولة التاسعة بكأس مرسيدس وهم عبدالعزيز الصرعاوي وعلي الهاجري.

وقال مايكل رويله مدير عام شـركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي «نقوم كل عام بتنظيم هذا الدوري الفريد ومع كل عام تصبح البطولة أكثر حماساً وتشويقاً، ودوما ينضم الينا مشاركين جدد ومسابقات أوسع ما يعزز هدفنا لتدعيم هواة الغولف في الكويت وايصالهم للنهائيات العالمية، ودوماً يكتمل نجاح هذا الدوري السنوي بالشركات الراعية لهذه البطولة وهم سفريات جامبو وشركة تيفاني ومانغتيود للاتصالات ونتطلع إلى الفرحة الكبرى للاعبي الفريق الوطني الكويتي في النهائات العالمية لكأس مرسيدس».

وبعد توزيع الجوائز، اختتمت الفاعليات بعشاء رائع مع عزف ممتع لموسيقى الجاز على شرفة منتجع صحارى الغولف.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي