كيبلات بـ 1500 دينار طارت من العقيلة
| كتب عزيز العنزي |
تبخرت كمية من الكيبلات النحاسية تتجاوز قيمتها 1500 دينار من مشروع حكومي في منطقة العقيلة، وفقاً لقضية تقدم بها المستشار القانوني للشركة المنفذة في مخفر أبوحليفة.
مصدر أمني أفاد «الراي» بأن «المستشار قصد رجال المخفر - ممثلاً عن شركة تنفذ مشروعاً حكومياً بالعقيلة - وقدم بلاغاً يفيد بسرقة كيبلات نحاسية من المشروع، وقدر قيمتها بما يزيد على 1500 دينار، ولم يوجه إصبع الاتهام الى أحد بعينه».
المصدر تابع «أن الأمنيين في مخفر أبوحليفة سجلوا قضية بالواقعة، وأحالوها على رجال المباحث الذين بدأوا جهودهم في الوقوف على هوية الجاني».
تبخرت كمية من الكيبلات النحاسية تتجاوز قيمتها 1500 دينار من مشروع حكومي في منطقة العقيلة، وفقاً لقضية تقدم بها المستشار القانوني للشركة المنفذة في مخفر أبوحليفة.
مصدر أمني أفاد «الراي» بأن «المستشار قصد رجال المخفر - ممثلاً عن شركة تنفذ مشروعاً حكومياً بالعقيلة - وقدم بلاغاً يفيد بسرقة كيبلات نحاسية من المشروع، وقدر قيمتها بما يزيد على 1500 دينار، ولم يوجه إصبع الاتهام الى أحد بعينه».
المصدر تابع «أن الأمنيين في مخفر أبوحليفة سجلوا قضية بالواقعة، وأحالوها على رجال المباحث الذين بدأوا جهودهم في الوقوف على هوية الجاني».