الذاير: الأكاديمية أُسست قبل عشر سنوات لتغذية الأندية بالمواهب

انتقال حسين واليحيى والهدلق من «أجيال» إلى «الكويت»

تصغير
تكبير
| كتب أحمد المطيري |
زيارة وإعجاب وتفاوض وتعاقد... تلك هي ملخص الزيارة التي قام بها نائب رئيس نادي الكويت خالد الغانم ومدير قطاع الناشئين لكرة القدم مبارك عبدالعزيز أول من أمس الى أكاديمية أجيال المملوكة لنجم نادي القادسية في عصره الذهبي محمد الذاير، حيث خرج الغانم من الاكاديمية وبيده ثلاث مواهب هم علي حسين وعبدالله اليحيى وبدر الهدلق سيحملون لواء... «العميد».
لم يتردد خالد الغانم كثيرا منذ وصوله و جلوسه لمشاهدة العناصر الشابة، وعملية الاختيار جاءت سريعة ومن دون أي مقدمات أو انتظار، حيث أجمعت النظرة الاولى للغانم ومبارك عبدالعزيز على الثلاثي علي حسين والهدلق واليحيى الذين أبهروا الجميع بمستواهم ومهاراتهم الفنية العالية التي كانت بوابتهم للانتقال من أجيال الى عميد الاندية الكويتية وقد يكون للعالمية.
وبعد ختام الزيارة المثمرة قام نائب رئيس نادي الكويت بالتوقيع مع محمد الذاير صاحب أجيال على انتقال الثلاثي بشكل رسمي وسط حالة من الفرح والسعادة من قبل اللاعبين في خوض التجربة الكروية.
لم يتمالك الغانم سعادته الغامرة بعد تلك الزيارة الناجحة وقال: بالفعل كسبنا لاعبين أصحاب مواهب كروية فذة، يتوقع لهم مستقبلا باهرا مع العميد الذي دائما ما يهتم ويركز على احتضان العناصر الشابة من أجل تأمين مواصلة مشوار النجاح لجميع مراحل كرة القدم.
وأضاف أن الثلاثي الموهوب اليحيى والهدلق وحسين سيكونون اضافة كبيرة لفرقهم السنية وسيحتضنون برعاية تدريبية وسط أجهزة فنية متمكنة.
ووجه شكره العميق لأكاديمية أجيال التي أفرزت مثل تلك المواهب الجيدة تحت قيادة محمد الذاير الذي بدأ يقطف ثمار عمله المخلص وهي تصب بالنهاية للكرة الكويتية التي باتت بحاجة الى مواهب حقيقية تجد من يرعاها بالشكل الصحيح.
من جانبه أعرب مدير قطاع الناشئين مبارك عبدالعزيز عن سعادته البالغة في اقتناص الثلاثي الموهوب وقال : سينتظرهم مستقبل باهر في نادي الكويت الذي دائما ما يبحث عن المواهب ويتم صقلهم بالطرق التدريبية السليمة، وشكر الذاير على تلك الهدايا الثمينة التي قدمها لنا.
ولم يخف محمد الذاير سعادته الكبيرة وهو يشاهد ثمار عمله وجهده يقطف من قبل نادي الكويت وقال : سعادتي ليست مقتصرة على ملكيتي للأكاديمية والامور المادية، ولكن تكمن في نجاحي في مهمتي الرياضية في احتضان مثل تلك المواهب وإيصالها الى الطريق الصحيح.
وأكد أن الاكاديمية التي أسست قبل عشر سنوات كان هدفها الاساسي تغذية الاندية بالمواهب الفنية وهي بمثابة المرادف الرئيسي لها.
وأضاف أن الاكاديمية سبق لها قبل موسمين تقديم اللاعب الموهوب عبدالرحمن العطار الى نادي السالمية وهو الان من العناصر الاساسية للسماوي.
وكشف أن الدكتور عبدالله الطريجي رئيس السالمية سيقوم بزيارة الى الأكاديمية للتعاقد مع عدد من الموهوبين، بعد نجاح العطار، وتمنى الذاير أن يستقبل أندية أخرى غير الكويت والسالمية لان هدفنا اثراء الكرة الكويتية بشكل عام بالمواهب.
وكشف الذاير أن الاكاديمية ستحتفل بمرور عشرة مواسم على تأسيسها بإقامة بطولة يشارك بها ستة أندية حدد لها في اليوم العاشر من رمضان.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي