أزمات أنغام تتوالى في «غمضة عين»
| القاهرة - من هدى الغيطاني |
لا تزال الأزمات والمشاكل تلاحق مسلسل «في غمضة عين»، الذي ينتجه قطاع الانتاج في التلفزيون المصري، بسبب تجاوزات المطربة أنغام بطلة المسلسل.
مصدر مسؤول من داخل قطاع الانتاج المنتج المشارك في المسلسل قال لـ «الراي»: «ان فريق عمل المسلسل يشتكي يومياً من المشاكل والأزمات التي تصر الفنانة أنغام على اثارتها مع جميع أبطال المسلسل، وآخرها أثناء تصوير أحد مشاهدها مع أحد الوجوه الجديدة في المسلسل، اذ اعترضت على أسلوب أدائه أمامها رغم عدم اعتراض المخرج سميح النقاش واصراره على استكمال التصوير». وأضاف المصدر أن أنغام رفضت الانصياع لتوجيهات المخرج وغادرت البلاتوه، فاعتقد الجميع أنها ذهبت الى غرفتها، الا أنها غادرت مكان التصوير تماماً وأغلقت هاتفها المحمول، ما شكّل مفاجأة للجميع. وتابع أن أنغام سبق وأثارت أزمة مع الجهة المنتجة بسبب رغبتها في أن يسبق اسمها اسم داليا البحيري على «تتر» العمل، وبعد سلسلة من المفاوضات معها وافقت على أن يتم وضع الاسمين بجوار بعضهما.
وفي السياق ذاته، يواصل مخرج المسلسل تصوير المشاهد الخارجية المتبقية للمسلسل في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الربوة، ويستمر التصوير لمدة ثلاثة أيام.
يذكر أن المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وبطولة - الى جانب أنغام - كل من داليا البحيري ونجلاء بدر، أما الانتاج فلـ «محمد الشقنقيري».
لا تزال الأزمات والمشاكل تلاحق مسلسل «في غمضة عين»، الذي ينتجه قطاع الانتاج في التلفزيون المصري، بسبب تجاوزات المطربة أنغام بطلة المسلسل.
مصدر مسؤول من داخل قطاع الانتاج المنتج المشارك في المسلسل قال لـ «الراي»: «ان فريق عمل المسلسل يشتكي يومياً من المشاكل والأزمات التي تصر الفنانة أنغام على اثارتها مع جميع أبطال المسلسل، وآخرها أثناء تصوير أحد مشاهدها مع أحد الوجوه الجديدة في المسلسل، اذ اعترضت على أسلوب أدائه أمامها رغم عدم اعتراض المخرج سميح النقاش واصراره على استكمال التصوير». وأضاف المصدر أن أنغام رفضت الانصياع لتوجيهات المخرج وغادرت البلاتوه، فاعتقد الجميع أنها ذهبت الى غرفتها، الا أنها غادرت مكان التصوير تماماً وأغلقت هاتفها المحمول، ما شكّل مفاجأة للجميع. وتابع أن أنغام سبق وأثارت أزمة مع الجهة المنتجة بسبب رغبتها في أن يسبق اسمها اسم داليا البحيري على «تتر» العمل، وبعد سلسلة من المفاوضات معها وافقت على أن يتم وضع الاسمين بجوار بعضهما.
وفي السياق ذاته، يواصل مخرج المسلسل تصوير المشاهد الخارجية المتبقية للمسلسل في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الربوة، ويستمر التصوير لمدة ثلاثة أيام.
يذكر أن المسلسل من تأليف فداء الشندويلي وبطولة - الى جانب أنغام - كل من داليا البحيري ونجلاء بدر، أما الانتاج فلـ «محمد الشقنقيري».