بينهم امرأة... وألقوها على الطريق خوفاً من صراخها

4 على متن يوكن أسود شرعوا في خطف آسيوية

تصغير
تكبير
| كتب عبدالعزيز اليحيوح |

اليوكن الأسود أطل مجدداً!

وهذه المرة ظهر في سلوى، وعلى متنه أربعة أشخاص، من بينهم امرأة، أقدموا على استيقاف آسيوية كانت تسير على قدميها، وأجبروها على صعود السيارة، بقصد خطفها، وأمام مقاومتها الشرسة وصراخها المتواصل استشعروا الخطر، فألقوا بها من السيارة!

مصدر أمني أحاط «الراي» بأن «الضحية الآسيوية توجهت الى مخفر منطقة سلوى، وكانت نجت لتوها من عملية الشروع في اختطافها من جانب راكبي اليوكن، وكانت لا تزال تعاني الآلام المبرحة من أثر الاعتداء، وروت للأمنيين ان الواقعة حصلت أمس، حيث اقتربوا منها واختطفوها، وانطلقوا هاربين، قبل أن يعودوا فيلقونها على قارعة الطريق».

وأكمل المصدر «أن رجال الأمن أسعفوا الآسيوية الى مستشفى مبارك، حيث تخضع للعلاج، في حين سجلت قضية شروع في اختطاف بحق راكبي اليوكن الأسود الذين ينشط رجال المباحث لتعقب خطاهم».





... وخليجية «اتهمت» مجهولين باختطاف ابنتها المراهقة



كتب عزيز العنزي

اتهمت خليجية لدى مخفر الصليبية مجهولين باختطاف ابنتها والتوجه بها الى جهة غير معلومة، حيث انقطعت بينهما الاتصالات الهاتفية، ويسعى رجال المباحث لكشف الجناة، والعثور على الضحية.

مصدر أمني أخبر «الراي» أن «مقيمة تحمل جنسية خليجية أبلغت رجال الأمن في مخفر الصليبية أن ابنتها البالغة (18 عاماً) من عمرها تغيبت عن المنزل منذ يومين، قبل أن تفاجأ باتصال منها عبر هاتفها المحمول، تخبرها بأنها بينما كانت خارجة من الجمعية التعاونية في المنطقة - بعد جولة تسوقية قصيرة، اقتربت منها سيارة ترجل منها شخص وأجبرها على صعودها، وانطلق بها - وكان برفقته أشخاص عدة، وعمدوا الى تغطية عينيها، وأجبروها على مرافقتهم في شقة لا تعرف مكانها!».

المصدر أكمل أن «رجال المخفر سجلوا قضية اختطاف وفقاً لأقوال الأم، وأخطروا مدير أمن الجهراء اللواء ابراهيم الطراح الذي أوعز بإحالة القضية على رجال المباحث، والمسارعة بتشكيل فريق لتقفي خطى الجناة وضبطهم، وإنقاذ الضحية من قبضتهم».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي