أخبار النجوم

تصغير
تكبير
روني



شبه الاسكتلندي أليكس فيرغوسون، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، اهتمام وسائل الإعلام بمهاجمه واين روني، بالاهتمام الذي كان يلقاه النجم السابق بول غاسكوين، مؤكدا أن على لاعبه الحالي أن يعتاد على ذلك.

وكشف روني الأحد عن اعتزامه البقاء مع مانشستر يونايتد في أعقاب الفوز على ملعب مانشستر سيتي 3-2 في مسابقة كأس انكلترا، مشيرا إلى أن التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيله «مجرد هراء».

وساند فيرغوسون مهاجمه اللامع الذي سجل هدفين أمام مانشستر سيتي وقال: «بكل تأكيد لا توجد أي مشكلة مع واين»، وأضاف: «ما ينبغي أن يدركه واين هو أن الصحافة حصلت على غاسكوين آخر، وانه سيعاني من الأمر».

من جانبه، أكد روني أن التقارير التي تحدثت في إمكانية موافقة مانشستر يونايتد على رحيله لم تؤثر عليه وأوضح لمحطة «أي تي في»: «لا، لم يحدث مطلقا. كل ما تناولته الصحافة هو مجرد هراء في حقيقة الأمر»، وأضاف: «لا توجد مشكلة لي مع النادي. أريد أن أبقى معه لفترة طويلة».



بالاك



يضغط فولفغانغ نيرسباخ الرئيس المقبل للاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل اتمام المصالحة بين يواكيم لوف مدرب المنتخب والقائد السابق للفريق ميكايل بالاك مهاجم باير ليفركوزن.

وكان لوف قرر استبعاد بالاك من قائمة المنتخب منذ أن غاب اللاعب عن كأس العالم 2010 بسبب الإصابة.

وصرح نيرسباخ، الذي يستعد لخلافة ثيو تسفانتسيغر في منصب رئيس الاتحاد، لصحيفة «بيلد» المحلية بأن «لدي رغبة كبيرة بأن تصفي جميع الأطراف خلافاتهم».

ورفض بالاك (35 عاما)، الذي كان قريبا من الوصول إلى حاجز المئة مباراة دولية، المشاركة في لقاء الوداع أمام البرازيل في اغسطس الماضي.

وقال رودي فولر، مدير الكرة في نادي ليفركوزن، إن بالاك يستحق معاملة أفضل، لكنه ساند جهود نيرسباخ في سبيل اتمام المصالحة.

وأوضح في عموده في مجلة «كيكر» المحلية: «ميكايل يستحق مباراة وداع مع المنتخب، بما يليق بمسيرته».



جيان



اصبح الشك يحوم حول مشاركة مهاجم فريق العين الاماراتي لكرة القدم اسامواه جيان مع منتخب بلاده غانا في نهائيات كأس امم افريقيا التي تقام بين 21 الشهر الجاري و12 الشهر المقبل وذلك بسبب اصابته في ركبته.

وسيغيب جيان عن التمارين في الاسبوعين المقبلين على امل ان يتمكن الطبيب الصربي المتخصص الذي التحق بمعسكر المنتخب الغاني في جنوب افريقيا من اجل لاعب سندرلاند الانكليزي المعار للعين، ان ينجح في مسعاه ليتعافى اللاعب من الاصابة في الوقت المناسب قبل ان يبدأ منتخب بلاده، وصيف نسخة 2010، مشواره في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا ومالي وبوتسوانا.



برانداو



عاد البرازيلي برانداو الذي اتهم من قبل امرأة فرنسية بالاعتداء الجنسي عليها، الى فريق مرسيليا الفرنسي لكرة القدم بعد انتهاء فترة اعارته لبورتو اليغري البرازيلي، وذلك بحسب ما اعلن الاخير.

ويأمل مرسيليا ان يتمكن من استخدام برانداو في مباراة نهاية الاسبوع المقبل امام ليل في الدوري المحلي، وذلك بحسب ما كشف مصدر في الفريق، مشيرا الى ان عودة اللاعب لم تحسم نهائيا لانه يجب الانتهاء من بعض التفاصيل القضائية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي