سعد المعطش / رماح / هيا عبدالسلام والنائب السابق

تصغير
تكبير
كثيراً ما نسمع من يشتكي من اختيار أهله لاسمه الذي يريد تغييره لأن الاسم لا يعجبه أو أنه لا يواكب العصر الذي يعيش فيه وبكل صراحة لا ألوم البعض منهم على تغيير أسمائهم، فبعض تلك الأسماء تحسسك بأن هناك رسوما مالية على الأسماء الجميلة لذلك اختار والداه الأسماء المجانية التي ظلم بعضهم بها.

ففي يوم الأربعاء الماضي نشرت «الراي» استطلاعا للزميل علاء محمود عن أسماء الفنانات ومدى رضاهن وقبولهن بأسمائهن وأبدت بعضهن أنهن يفضلن أسماء أخرى غير الحالية وكان من ضمن الاستطلاع الفنانة العذبة هيا عبدالسلام والتي أود أن أؤكد لها أنها تزين أي اسم تحمله حتى لو كان عمشة أو نبوية ولن يتغير إعجابي بها نهائيا.

ما يشمل الأسماء يشمل الألقاب ولكن بالعكس فنوابنا في المجلس السابق يخشون من اللقب الذي ينتظرهم تحت مسمى «النائب السابق» والذي أتوقعه لعدد كبير منهم بسبب مواقفهم في بعض القضايا الشعبية خصوصا أن بعض الأسماء الجديدة تستحق أن نستبدلهم بهم.

في الوقت نفسه، هناك نواب يتفق الجميع على أنهم يستحقون بقاء ألقابهم السابقة ولن يتغيروا إلا في حال تغير لقب عباس الهندي أبو عبدالعزيز ملك (13) الذي لا ينازعه عليه أحد ويحاول بعض الأصدقاء مثل أبو جابر وأبو هلال انتزاعه منه ولكن محاولتهم دائما ما تبوء بالفشل.

أدام الله جمال وعذوبة وروعة هيا عبدالسلام ولا دامت ألقاب بعض نوابنا

السابقين...





سعد المعطش

saad.almotish@hotmail.com
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي