No Script

الاتحاد الإسباني يكمل مباراة غرناطة - مايوركا من دون جمهور

أودينيزي يستقبل روما اليوم

تصغير
تكبير
روما - ا ف ب - تفتتح المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة لقدم اليوم بلقاء قمة بين اودينيزي الرابع بفارق نقطة خلف المتصدرين يوفنتوس واودينيزي، وروما الخامس.

ويأمل اودينيزي في استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بالخسارة امام بارما والتي كلفته التخلي عن الصدارة، وهو يبحث ايضا عن حشد معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم الحاسمة لضيفهم رين الفرنسي الاربعاء المقبل في «يوروبا ليغ»، لكن مهمته لن تكون سهلة امام روما الساعي الى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا.

نبقى في ايطاليا حيث بلغ بولونيا وكييفو ثمن نهائي مسابقة الكأس بفوز الاول على ضيفه كروتوني (درجة ثانية) 4-2، والثاني على ضيفه مودينا (ثانية) 3-صفر في الدور الرابع.

ويلتقي الثلاثاء المقبل بارما مع هيلاس فيرونا (ثانية)، وكاتانيا مع نوفاري (ثانية)، ثم يختتم هذا الدور الاربعاء المقبل بلقاء تشيزينا مع غوبيو (ثانية).

واعفيت فرق ميلان وانترميلان ونابولي ولاتسيو وروما ويوفنتوس وباليرمو صاحبة المراكز الثمانية الاولى الموسم الماضي من خوض الدور الرابع، وستبدأ المنافسة اعتبارا من ثمن النهائي المقرر من 8 ديسمبر الى 11 يناير المقبلين ضد الثمانية المؤهلين من الدور الرابع.

وفي اسبانيا، اعلن الاتحاد المحلي ان مباراة غرناطة مع مايوركا التي توقفت في الدقيقة 61 بسبب اصابة الحكم المساعد في وجهه بسبب مظلة القاها احد المشجعين من المدرجات الاحد الماضي ضمن المرحلة 13، ستستكمل بدون جمهور.

وفرض الاتحاد غرامة 6 الاف يورو على غرناطة مع «انذار» قد يؤدي الى «اغلاق ملعب دي لوس كارمينيس في حال حادث آخر».

وبحسب العديد من وسائل الاعلام الاسبانية فإن النادي الاندلسي ينوي استئناف قرار لجنة المسابقات معتبرا بأن حادث الاحد «عرضي».

وفي المانيا، يحل بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا على كولن اليوم في افتتاح المرحلة 14 من بطولة الدوري.

ويدرك مونشنغلادباخ ان الفوز سيمكنه من الصدارة اقلها لمدة 24 ساعة، وهو يعقد امالا كبيرة على هدافه الدولي الواعد ماركو ريوس.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي