No Script

زاغالو ينتقد تأخر «قاعدة مينيزيس»

تصغير
تكبير
ريو دي جانيرو - د ب ا - انتقد المدرب البرازيلي السامبا ماريو زاغالو المدرب الحالي لـ«راقصي السامبا» مواطنه مانو مينيزيس لتأخره كثيرا في إعداد القاعدة والمجموعة الرئيسية التي سيختار منها تشكيلة الفريق الذي سيعتمد عليه في كأس العالم 2014 لكرة القدم التي تستضيفها بلاده.

وقال زاغالو: «لم يحدد (مينيزيس) المجموعة التي سيعتمد عليها في اختياراته. نحن متأخرون للغاية» وأوضح أن على مينيزيس أن يعد هذه القاعدة سريعا «لأن ذلك سيكون أفضل لمستقبل الفريق».

ورغم ذلك، أكد زاغالو أنه يثق تماما في قدرة المنتخب على المنافسة بقوة وبفريق رائع في مونديال 2014: «لدى المنتخب البرازيلي القدرة على إعداد فريق رائع في غضون ثلاث سنوات. نيمار يمر بمرحلة متميزة وكذلك (باولو هنريكي) غانسو كما يحاول كل من كاكا ولويس فابيانو استعادة مستواهما. لدينا مواهب متميزة للغاية في البرازيل وفي الخارج». ومنذ توليه تدريب الفريق في أغسطس من العام الماضي، عمد مينيزيس إلى تجديد دماء الفريق واختيار وتقييم اللاعبين المتميزين من نجوم الدوري البرازيلي وبعض المحترفين في الخارج وتجربتهم من خلال المباريات الودية نظرا لتأهل الفريق المباشر إلى النهائيات وعدم مشاركته في التصفيات.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي