No Script

«فورفيلمز» راعٍ ماسي لـ «هوريكا الكويت»

تصغير
تكبير
وقعت شركة « فورفيلمز» (Four Films) للطباعة والنشر مع شركة «ليدرز جروب» للاستشارات والتطوير» عقد الرعاية الماسية لمعرض «هوريكا الكويت» لصناعة الضيافة والتجهيزات الفندقية والغذائية الذي سيقام في قاعة الراية من 22 إلى 24 يناير المقبل.

وجاء ذلك في وقت يتواصل فيه استقطاب معرض «هوريكا الكويت 2012» العديد من الجهات والشركات الراعية من مستويات دولية ووطنية وذات السمعة الرائدة في مجالها، حيث سبق أن أعلن «الاتحاد الدولي للفنادق والمطاعم» (IHRA) من مقره في جنيف، عن رعايته ودعمه للمعرض، كما أعلنت كل من «شركة التقدم التكنولوجي»، وشركة «مبروك للتجهيزات الفندقية» عن رعاية ماسية، هذا إلى جانب عشرات الشركات والجهات المشاركة التي سيقدم بعضها أنواع رعاية متفاوتة وخدمات وصناعات متنوعة.

وبمناسبة توقيع عقد الرعاية الماسية الجديد، شدد المدير العام لشركة « فور فيلمز» داود مُجاعص على أهمية العلاقة بين تطور تكنولوجيا الطباعة الرقمية بمفهومها الواسع المتعدد الاختصاصات وبين تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات الناهضة في الكويت ولاسيما تلك التي تتمتع بتنظيم وأهداف مهنية عالية مثل معرض «هوريكا الكويت».

وأشار إلى أن اهتمام «فورفيلمز» المتخصصة في عالم الطباعة والاعلام في الكويت برعاية «هوريكا الكويت 2012» مرده إلى موقع شركتنا في عالم الطباعة والصناعة المنتجات الإعلامية والفنية، التقليدية والجديدة، وهو موقع نعمل على تعزيزه بوتيرة مستديمة في ضوء الآفاق والمتغيرات الجديدة ذات العلاقة ومتطلباتها التكنولوجية والفنية الأحدث في الدقة والانتاج.

وقال ان شركة فورفيلمز التي تأسست في 1976، تعتبر نفسها «معنية مباشرة بقطاع المعارض والمؤتمرات لأنها مزود رئيسي لهذا القطاع الآخذ في النهوض والذي أصبح مجالا قائما بذاته وتسعى جميع دول المنطقة لتعزيزه حتى قاربت حصته في الدخل الوطني لبعض هذه الدول نحو 4 مليارات دولار».

وقال اننا من خلال معدات ومطابع الأوفسيت والطباعة الرقمية المتقدمة جدا وتكنولوجيا التغليف والليزر للتقطيع الدقيق وأعمال التجليد التي تلبي مختلف حاجات الطباعة بأفضل أداء، حققت «فورفيلمز» انجازات نوعية أخيرا ومن ذلك أنها أصبحت في المرتبة الأولى ( أ ) لدى وزارة التربية والتعليم كرائدة في مجال طباعة الكتب المدرسية كما إضافت إلى انجازاتها طباعة أكبر موسوعة للشعر العربي- موسوعة البابطين للشعراء العرب في قرنين. بتكنولوجيا حديثة ويد عاملة متمرسة تقوم «فورفيلمز» بتقديم الجلديات الفاخرة على انواعها وكروت الأعراس بالإضافة إلى الكتب المدرسية، التقارير السنوية، المجلات الأسبوعية والشهرية، وغيرها من الطباعات الفاخرة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي