No Script

أكد أن جاسم الذياب باق على رأس عمله مديراً للمنتخبات الوطنية

بومرزوق: مؤامرة لإفشال «اتحاد اليد»

تصغير
تكبير
كشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق بان هناك مؤامرة تدار لإفشال الاتحاد والإساءة لقيادته رغم انه ناجح بشهادة الجميع لان كل من في مجلس ادارته يعمل لخدمة هذا الوطن و مشهود لهم بالتفاني والانجازات.

ونفى بومرزوق ما تردد عن إقالة مدير المنتخبات الوطنية جاسم الذياب من منصبه بناء على اقتراح تقدم به احد أعضاء مجلس الإدارة مؤكداً أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة لم يتخذ مجلس إدارة الاتحاد أي قرار في هذا الشأن لكن ما أثير الهدف منه المزيد من المشاكل والتشهير بالاتحاد ورجاله في ظل ظروف صعبة تمر بها كرة اليد الكويتية في هذه المرحلة الحرجة.

واستطرد بومرزوق قائلا: «هذا الكلام مرفوض تماماً وغير مقبول على الاطلاق، الاستغناء عن أحد أعمدة كرة اليد الكويتية أو عن شخص بحجم الذياب أعطى الكثير لكرة اليد الكويتية على مدار أكثر من ثلاثين عاماً بهذه الطريقة، هناك قنوات شرعية يمكن اتباعها لاتخاذ مثل هذه القرارات المصيرية.

واوضح بومرزوق بان ماحدث خلال الاجتماع امرا عاديا لان جدول أعمال الجلسة تضمن عدة بنود ولم يكن من ضمنها هذا الموضوع حيث تم اعتماد قرار عدم مشاركة الكويت في الدورة العربية المقبلة في قطر وتشكيل الوفد الاداري للمنتخب الوطني الأول للمشاركة في البطولة الاسيوية في السعودية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم من فيصل باقر رئيساً وعادل الهلفي ادارياً.

وقال: كما تم رفع الإيقاف عن بقية اللاعبين الموقوفين وهما لاعبان فقط، وفي بند ما يستجد من أعمال تقدم عضو المجلس جديع المطيري بمذكرة يطلب فيها إقالة جاسم الذياب من منصبه ورفضت هذا الموضوع جملة وتفصيلا وحدثت مناقشات بين الأعضاء حوله عندها أنهيت الاجتماع لسببين أن هذه القرارات لابد وأن تأخذ قنواتها الشرعية حتى يصل إلى مجلس الإدارة ثانيا لا يمكن الاستغناء عن جاسم الذياب وهو علم من أعلام كرة اليد الكويتية وأحد أعمدتها الرئيسية.

وقال بومرزوق في نهاية كلامه «هناك مؤامرة لإفشال الاتحاد الكويتي لكرة اليد والإساءة لقيادته وهذا الاتحاد ناجح بشهادة الجميع نحن نعمل لخدمة هذا الوطن والحمد لله مشهود لنا بالتفاني والانجازات».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي